أحمد حسن: حققنا إنجازًا صعب تكراره.. ورسالة للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة السنغال

وجه أحمد حسن، قائد السابق، نصائح للاعبي الفراعنة قبل مباراتي السنغالفي تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال ذهابا على أرضية استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل الموافق 25 مارس الجارس فيما تقام مباراة الإياب في داكار يوم الشهر ذاته 29.

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف إم”: “لا يوجد لدي مشاركة على اختيارات كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، لأن هدفنا هو الوصول للمونديال ، وأي 23 لاعبا يختارهم البرتغالي سندعم ونؤيد”.

خاص: “لو لديك روح ستستطيع الوصول إلى هدف تريده ، يجب أن أقول حققنا أكبر إنجاز تاريخي في القارة وصعب تكراره ، حيث وصلنا ثلاث بطولات إفريقية متتالية ، وهذا الأمر صعب على منتخب ، وكان منتخبنا كان منتخبًا ، والترابط لدينا لاعبين على أعلى مستوى ، ويبقى سبب الانتصار الأعلى هو روحنا “.

طالع أيضًا ..

وعن النصيحة التي يوجهها للاعبي منتخب مصر “، وهذا أمر يشير إلى أن تكون فرقة بدايتهم في اللقاء ، وأي إفريقي ، ويرى عدد الجماهير أكيدحدث له نوع من أنواع الرهبة ، وهذا الأمر شعرته من قبل في مواجهات كثيرة “.

هناك هدف واحد فقط ، لأنشطة مهمة ، ورسالة ، ولاعبين في كأس العالم “.

وأردف: “هؤلاء اللاعبون يكتبون تاريخا كبيرا، فرصة كبيرة، ويجب أن يستعيدوا نفس الروح التي خاضوا بها آآر ثلاث مباريات في كأس أمم إفريقيا”

واختتم: المباراة القادمة القادمة لأن السنغال منتخب قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى ، واسم مصر يهز ، ونحن في القارة الإفريقية لنا وثقلنا ، ويجب أن يلعب كارلوس كيروش بتوازن هجومي ودفاعي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى