أكبر مشروع رموز غير قابلة للاستبدال – NFT في الشرق الأوسط من تطوير فريق ARABPUNKZ

بدأ البعض يبحث عن طرق يعبرون فيها عنثهم وهويتهم على هذا المستوى المميز من التعبير عن النفس. ومن هنا بدأ فريق شغوف بدعوى “العرب الأولون – ARABPUNKZ” والذي يختلف عن مشروع “عرب فيرس – ArabVerse” والذي سيجمع العرب من جميع العالم عن طريق مجموعة رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) على البلوك شين – Block Chain شراءها باستخدام عملة الإيثيريوم.

أعلن فريق “العرب الأولون” عن مشروعه للمشروع بسرية تامة في شهر فبراير الحالي بعد تطويره للمشروع بسرية تامة ومن خلال المشروع، يتطلع الفريق إلى استكشاف اللغة العربية داخل الميتافيرس.

أسس ل 10 آلاف شخصية على رموز غير قابلة للاستبدال (NFT) ؛ وتتفرع من مجموعة الشخصيات إلى 5 آلاف ذكور و 5 آلاف إناث.

يجعل “عرب فيرس” أكبر مشروع رموز قابلة للاستبدال (NFT) في الشرق الأوسط بالإضافة إلى أنه أول NFT بشري في العالم مشروع يناصف بين شخصيات والإناث بالتساوي. حيث تقول عضوة الفريق نور “نأمل أن يشجع مشروعنا المزيد من الإناث على الانضمام إلى مساحة تبلغ نهايتها الغغلبية من وجبات.”

أما عن مجموعة شخصيات “عرب فيرس” ؛ أن تظهر غير قابلة للاستبدال (NFT) رسومات لملابس وأغراض تراثية وواقعية من الوطن العربي مدمجة مع خصائص مستقبلية وفضائية من عالم الخيال العلمي. كما ستتحلى تكتب بإإارات مسجلة من أسماء الدول العربية ال 22 مكتوبة بالخط الكوفي التقليدي – أقدم من نوع الخط العربي.

كما يخطط فريق “العرب الأولون” لتقديم تبرعات تبرعات تبرعات 500 ألف دولار من العملات الرقمية المشفرة ، وكذلك يخطط الفريق الخيرية تلك المنظمات وإطلاق حملات جمع تبرعات عبر العملات الرقمية المشفرة.

في الوقت الحالي ، يدعو فريق “العرب الأولون” جميع المهتمين للانضمام إلى مجتمعهم عن طريق تطبيق أو متابعة نشرتهم الإلكترونية على حيث سيتم التعليق على بعض أعضاء المجلس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى