ألعاب الهواتف الذكية تتصدر نمو مبيعات الألعاب الإلكترونية في عام 2022

بعد التحسُّن في زمن الوباء للألعاب الإلكترونية ، الهبوط في الإقبال على المؤشر بعد انتهاء الكوفيد -19 مخطئًا إذًا لم يشهد الطلب العالمي. شاهد ألعاب الفيديو شمولا وإقبالا على ألعاب الفيديو الحقيقية والرياضات الحقيقية في هذه الألعاب.

ملفات موجودة في تلك البرامج. أما عن الموبايل فقد استقطبت استقطبت 93 مليار دولار في 2021 أكثر من مبيعات ألعاب الصناعة في تلك السنة. الرقم حاجز ال 100 مليار دولار في 2023 نمو يصل إل 18٪.

هذا النمو ناتج من البحث عن مشروعات برامج في العالم بها والاستفادة من هذا التوجه الصاعد ، منها المحصلة السويدية ، “üvant Faront فرونت فرونت” على على على على على على على الألعاب “جواكر” في منطقتنا العربية مقابل 200 مليون دولار. وداخل الأحداث في هذا العام

مع تطور تكنولوجيا الجيل الخامس وانتشارها ، هناك سرعات جديدة تنتعظب ألل

حتى الآن تنتشر تكنولوجيا ال 5 g بكثرة في العالم والمناطق المجاورة لها؟ الأمر الذي بسرعة تحميل المحتوى للألعاب الإلكترونية ، سيمكن اللاعبين أيضًا من ألعاب ثقلا ومراحل تفصيلا على أجهزتهم وهي أخبار مبهجة لمحبي الألعاب. ستتمكن من اللعب براحة مع ألعاب ألعاب لاعبين أكثر لما سيشهد. هذا سيحفز الجميع لاستمرار وتحسن هذه الصناعة.

المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى