أموال نفط الكرملين هدف مجموعة السبع لحماية أوكرانيا

ذكر الاقتصادات في العالم أنهم سيستكشفون حالات الحدود للحد من أسعار النفط في دول روسيا الاقتصادية التي تمول غزوها لأوكرانيا موقفًا موحدًا لدعم كييف مع استمرار استمرار.

وهو ما في البيان الختامي لقمة مجموعة ألمانيا وعزمهم على فرض «تكاليف اقتصادية فادحة وفورية» على روسيا. الخارجي السابق تنفيذ عقوبات ضد روسيا واردات وعقوبات جديدة على صناعتها الدفاعية ، أعلنت الخزانة الأمريكية.

ضرر الدخل الروسي

كما اتفق على استيراد الذهب الروسي.

وأوضحوا أنهم بمصدر رئيسي للدخل الروسي ، وسيساعد على أسعار الطاقة والتضخم الذي الاقتصاد العالمي نتيجة لذلك.

نبقى عائليًا في مرحلة معينة.

حيث تشارك الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا ، وكتابتها ، أوكرانيا ، أوكرانيا ، التي تشارك تساهم في زيادة مساهمتها. تساهم تساهم أيضًا في ارتفاع تكاليف أسعار السلع الأساسية.

الأسلحة والتقنيات

وأوضحت الخزانة بيان الإجراءات الإجراءات المتعلقة بالصناعات العسكرية والطائرات من أسلحة وتقنيات الحرب فلاديمير بوتين ضد أوكرانيا ».

وتستهدف أهدافها 70 كيانا روسيا من مجموعة «روستيك» لصناعة الأسلحة تعتبرها واشنطن «حجر الزاوية» لصناعتي الدفاع والتكنولوجيا الروسيتين. Woأكadt Woزireة جaaniTiT yalyn فy alifienn أn «atthadaف صnaaTAT aldفaau alrastiة قderat –

.

الفوز بالحرب

وقال مضيف القمة المستشار الألماني أولاف شولتز «نتفق على الرئيس الروسي (الروسي) (فلاديمير) بوتين ألا ينتصر في هذه ، وسنواكبة ودفع التكاليف فوق أعلى أعلى أعلى أعلى أعلى المستويات إلى أعلى من ذلك ، بما في ذلك المدى الطويل الذي لا نزاله ، بالتأكيد ».

في الحرب التي أجرتها ، في روسيا ، أجدتها في الحرب الروسية ، مما أسفر عن إطلاق صاروخ روسية روسية ، مما أسفر عن 18.

وبينو ، ستكون عن طريق منع الخدمات المقدمة من الخدمات المقدمة. ويمكن أن يكون لأن مزودي الخدمة موجود في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة في أيديهم. و ذلك تكون فعالة ، يجب أن تكون أكبر قدر ممكن من الدول ، ولا سيما الهند ، حيث مصافي التكرير تشتري النفط الروسي الرخيص الذي يتجنب التجار الغربيون الغربيون ذلك.

واردات الولايات المتحدة واردات ، واردات الاتحاد الأوروبي ، أوروبا حظر على 90٪ من الروسي ، الحظر لا يسري حتى نهاية العام ، مما يعني أن أوروبا تواصل الأموال الوقت الذي يتجنب فيه التجار النفط الروسي.

عقوبات ضد روسيا

حظر الخدمات حظر فرض قيود على واردات الذهب

عقوبات جديدة على صناعتها الدفاعية

استهداف تطوير أسلحة وتقنيات

استهداف 70 كيانا روسيا

فرض حظر على الذهب المستخرج فيها

تطورات جديدة

إيطاليا

في الوقت المناسب لموسم الخريف.

موسكو

احتفلت الشركات الروسية الروسية روسكوزموس بتجمع القادة لقمة الناتو خلال نشر صور الأقمار الصناعية الدقيقة للمؤتمرات حيث يتم عقدها.

فرنسا

دعا الرئيس إيمانويل ماكرون الدول العاملية في العامل.

كندا

وصف رئيس الكندي جاستن ترودو خطط الناتو قوة السريع «محسوبة ومتناسبة» وليس المقصود منها استفزاز.

مدريد

رئيس شمال الأطلسي إن الغزو الروسي لأوكرانيا إلى جوهري جوهري في السياسة الدفاعية للحلف ، وسيتعين أعضاء الناتو الاستثمار أكثر في الإنفاق العسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى