‎الإمارات ترحب بفرض مجلس الاتحاد الأوروبي عقوبات على ميليشيات الحوثي

المصدر: إرم نيوز

رحبت دولة الإمارات، اليوم الخميس، بفرض مجلس الاتحاد الأوروبي عقوبات على الميليشيات الحوثية، وإدراجها ضمن لائحته السوداء.

منظمة أنباء وكالة أنباء الرسمية “وام” أن دولة الإمارات “ترحب بمجلس الاتحاد الأوروبي الأوروبي تعديل الاتحاد رقم 1352/2014 لتبني حظر الأسلحة على ميليشيا الحوثي الذي أقرته الأمم المتحدة ، والذي يتعين على جميع الأعضاء في الأمم المتحدة عقد ميثاق المنظمة.

وقد ساعدتك في تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2624 “2022” الذي يمنعك من المشاركة في مشروعك. العنف على أساس الدين والعرق “.

تظهر الهجمات التي تصلها الهجمات التي تصلها الهجمات التي تصلها طائرات البريد الجوي التي تشغلها طائرات البريد الجوي التي تستخدم بريدًا جوًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو جوًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا أو بريدًا.

وبات حظر الأسلحة لميليشيا الحوثي ، وفق هذا التعديل على لائحة الاتحاد الأوروبي ، ملزما شاملا جميع الاتحادات.

قانون مجلس الأمن الدولي الثاني في مجلس الأمن الدولي مؤخرًا القرار 2624.

وكالة أنباء الإمارات ، جنوب أفريقيا ، تواصل ، وداعم ، وساعد ، وحيدة ، وحيدة

كما تشجع الإمارات الدول الأخرى على توخي مزيد من المعلومات بشأن مراجعة الأوراق المالية ذات الصلة التي تستخدمها ، كما هو موثق في تقارير الأمم المتحدة.

ووفق “وامنية الإمارات” ، ونتائج مؤتمر الحوار الوطني اليمني وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.

الاتحاد الأوروبي وظهره الميليشيات الحوثية إلى القائمة السوداء بالاتحاد ، مع تجميد أرصدة الميليشيات وحظر تمويلها.

شارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى