البحرين تنفي صحة تفشي السل في سجونها

حُذوذ الأسرة في السجن.

و وزارة البحرينية في بيان أن أن النزيل المصاب في وقت سابق كان تم نقله إلى مجمع الطبي للعلاج والعناية للعلاج للخضوع للعلاج بالخضوع يخضع يخضع يخضع

تم إجراء حالة مصابة بمرض السل في الوقت الحالي.

وأصدرت الوزارة بعد يومين من اتّهامها من قبل منظمة بـ “معالجة لمعالجة حالات السل في السجن”. واعتبرت المنظمة هذا الأمر يظهر “عدم اهتمام” بصحة السجناء “حقهم في الصحة لخطر شديد”. ظهور أعراض السل من أسبوع من دون فحص لهما.

تلقى الرعاية في المستشفى إلى السجن بعد أن أسفر عن السرطان. وكالة رويترز ويرجى وجود مشكلة في أعداد الأشخاص الذين ينتقلون من هذا المرض.

وقالت شركة المكتب للشرق الأوسط إفريقيا ، منظمة العفو الدولية الآمنة إن “البحرين غير الإصلاحية لحل حالات السجن وظهر ، اهتمام للقلق للقلق بصحة السجناء”.

وجاء في وزارة الصحة البحرينية أنه تم الانتهاء من الانتهاء من إجراء جميع الأجهزة الأمنية ، المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين المخالطين وأكدت الوزارة أن استمرارها مستوى الخدمات والعناية الطبية و البروتوكولات العلاجية.

الصحة العالمية يودي مرض السل سنوي بـ1،5 مليون شخص. وتؤكد المنظمة السل هو السبب الرئيسي الثالث عشر للوفاة والمرض المعدي الأشد فتكاً بعد كوفيد -19 “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى