بدء سريان الهدنة الأممية في اليمن وترحيب عربي ودولي

بدأت مساء اليوم السبت هدنة الأممية الشاملة بين مليشيات الحوثي لمنزل إيرانيا والحكومة اليمنية. ودخلت الهدنة التنفيذ التنفيذ في الساعة السابعة مساء مساء اليوم السبت أول أيام شهر رمضان المبارك.

وكان موعدها قبل انتهاء الفترة التي سبقت ظهورها في اليمن ، وكان ذلك في النهاية قبل شهرين مع شهر رمضان المبارك.

ويعود من الثاني من أبريل الجاري بشكل رئيسي.

ترابط على جانب الهدنة ، إجراءات إنسانية خاصة ب “دخول سفن المشتقات النفطية إلى الحديدة وتسيير رحلات محددة من مطار صنعاء ، وفتح الطرقات في تعز ومحافظات أخرى”.

ومن المقرر أن يبدأ المقرر المبعوث الأممي إلى اليمن بعد أنقلاب في الرسم البياني لأحداث معينة.

الحكومة اليمنية ، الحكومة اليمنية ، الحكومة اليمنية ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات ، الإمارات العربية المتحدة

ولاقت الهدنة في اليمن ترحيبا دوليا وأمميا وإقليميا واسع النطاق ، من أن دور إلى اتخاذ الزخم من الخطوات نحو السلام ، رغم مليشيات الحوثي لأي جهود للتسوية السياسية.

وأعلن التحالف ، التحالف العربي الذي تريده ، بداية ، بدء المعالجة في اليمن ، وخلق بيئة بداية شهر رمضان المبارك ، وتزامنا مع “انطلاق اليمنية اليمنية ، وتهيئة الظروف المناسبة لتهيئة البيئة خلال شهر رمضان المبارك”.

وحضرت المنطقة في الرياض تحت مظلة مجلس التعاون الخليجي جميع الأطراف اليمنية ، المنطقة مليشيات الحوثي التي ترفض مسار السلام ، رغم الإجماع الدولي والإناث على الجلوس إلى طاولة الجلوس إلى طاولة الجلوس في المنطقة التي دخلت عامها الثامن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى