بعد عدم مشاركته أمام برشلونة.. لاعب ريال مدريد يقرر الرحيل في الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن الدولي الصربي قرر الرحيل عن ريال مدريد من فترة الصيف التالية ، بعد خروجه من حسابات كارلو أنشيلوتي.

ربما تكون خسارة الكلاسيكو ليست فقط في مباراة ريال مدريد أمام برشلونة ، وإنما عدم مشاركة الثلاثي جاريث بيل وإيدين هازارد وتحديدا لوكا يوفيتش.

توقع بعض مشاركة المهاجم الصربي في المباراة ، خاصة بعد إصابة كريم بنزيما ، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر عدم الدفع به وتغييرته، وفي الشوط الثاني فضل ماريانو دياز أفضل منه.

طالع أيضًا ..

صحيفة “ماركا” الإسبانية ، لإيقاف إطلاق النار ، إضافة إلى إصدار الإيطالي ، إضافة إلى الإيطالي ، إيطاليا وبوروسيا دورتموند الألماني.

يوفيتش بعد الكلاسيكو بإعجاب بمنشور وسيلة إعلام صربية ينتقد مدربه كارلو أنشيلوتي بسبب عدمه أو جاريث بيل وكذلك إيدين هازارد ، وهو ما يجعل العلاقة تصل إلى طريق مسدود.

صاحب ال 24 عاما ، انضم إلى في صيف 2019 مقابل 65 مليون يورو ، وعانى منذ ذلك الوقت ، وشارك في 49 مباراة منها 13 فقط ، وسجل 3 أهداف وصنع 4.

يوفيتش تمت إعارته لفريقه السابق انتراخت الموسم وتألق الموسم الماضي ، لكن عودته في الصيف تقنع كارلو أنشيلوتي ، الذي يعتمد عليه حتى في ظل غياب كريم بنزيما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى