بـ 4 مليارات إسترليني.. عرض بريطاني جديد للاستحواذ على تشيلسي

وأوضح مالك البتروكيماويات البريطانية ، الإمارات العربية المتحدة ، طموحه لمحاولة الشعير ، رائع للغاية في لندن ، السير جيم راتكليف لتقديم عرض بقيمة 4 لربط جنيه إسترليني لشراء تشيلسي.

قامت ثلاث محاولات نهائية لإكمال عملية لإكمال عملية استعلام ، في وقت سابق هذا الأسبوع ، تقديم عطاءات تزيد عن 2.5 مليار جنيه إسترليني من قبل اتحادات الانتحار ، وسيباستيان ، و البريطاني البريطاني السير مارتن بروتون وسيباستيان.

ظهر في منافس جديد ، صاحب شركة البتروكيماويات البريطانية إنيوس محادثات مع رئيس بروس باك يوم الخميس تقديم عرضه.

يبدو أن هذا يظهر في بداية ظهورك يظهر هذا النمط من الإنتاج.

اقرأ أيضًا |

هذا الملف البريطاني ، كان دافعنا ، ببساطة ، محاولة إنشاء المستوى في لندن ، ليس لدينا دافع للربح لأننا نجني نجني أموالنا أخرى أخرى “.

في غضون ذلك أضافت إنيوس في بيان رسمي: “السير راتكليف ، رئيس إنيوس ، عرضًا رسميًا لشراء نادي تشيلسي مقابل 4.25 مليار جنيه إسترليني”.

وتابعت: “تلتزم مؤسسة الثقة الخيرية بـ 2.5 مليار جنيه لدعم ضحايا الحرب ، مع التزام بقيمة 1.75 مليار جنيه استرليني مباشرة في النادي على مدى مملكة العشر ، هذا عرض بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني بريطاني

وأتم: “أن يكون وراصدًا وراثيًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى