بلينكن والعليمي يبحثان “التطورات الايجابية” في اليمن لإرساء هدنة مستدامة

المصدر: إرم نيوز

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني رشاد العليمي ، مساء اليوم الخميس ، اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الأمريكي ، تواصل هاتفي مع التطورات الإيجابية في اليمن.

تم إنشاء برنامج معيمن وأساسيته لاستكمال البرنامج.

وزير الخارجية الأمريكي التهنئة لشؤون مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم.

من جانبه ، قال الرئيس الخارجية للولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الولايات المتحدة ، الرئيس ، الرئاسة في اليمن “على السعي لإرساء سلام مستدام في البلاد بعد ظهورها ، وقد ظهرت عدة سنوات من الحرب”.

إعلان ناجٍ من إيران ، أكمل استئنافًا لقراءته لمدة شهرين.

وقال إن عمليات السلام الشاملة (لخطط السلام هدنة)

ودنت رسالته في رسالته إلى رسالته إلى رسالته ، وهو رسالته في رسالته.

في غضون ذلك ، أعلن مجلس القيادة الرئاسي اليمني ، فجر الخميس

وعقد المجلس اجتماعا مع هيئة التشاور والمحادثات من 50 عضوا جوابا من كافة القوى الوطنية ، مؤكدا على “روح التوافق والشراكة كعنوان للمرحلة الانتقالية”.

وتمثل الاجتماع في التوافق على قوام هيئة التشاور والمصالحة ، التي ضمت محمد الغيث ، حسموا ، وعضوية كل من: عبدالملك المخلافي ، وصخر الوجيه ، وجميلة علي رجاء ، وأكرم العامري.

أن تكون أعضاء هيئة التشاور والمفاوضات حول العالم ، وكون أعضا يكونون في مجموعة أعمالهم في العمل في العمل السياسي والإداري عند مستوى المسؤولية.

رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي ، الثلاثاء ، مهامهم في عدن ، بعد جلسة تخللها أداء اليمين أمام عدد من نواب البرلمان المنتخب في العام 2003

وأدى رئيس مجلس القيادة والأعضاء السبعة الآخرون اليمين بحضور عدد من السفراء الأوروبيين والعرب ، وكذلك مبعوث الأمم المتحدة لليمن هانس غروندبرغ ، والمبعوث لليمن تيم ليندركينغ.

مجلس النواب الرئيس اليمني السابق عبد ربه منصور هادي ، مجلس التعاون الخليجي

شارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى