تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies أخر اصدار مجاناً من ميديا فاير

تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies أخر اصدار مجاناً من ميديا فاير ، نرحب بكم متابعينا الكرام في موضوع جديد ومقالة جديدة بحيث أننا عبر هذه المقالة البسيط سوف نقوم بشرح ما هي لعبة النباتات ضد الزومبي وأيضاً سوف نقوم بشرح كيفية تحميلها بطريقة مضمونة ومجاناً تابعونا موقع عربب تايمز لمعرفة المزيد ، تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي plants vs zombies أخر اصدار مجاناً من ميديا فاير.

لعبة النباتات ضد الزومبي |

هي لعبة فيديو استراتيجية ، تعتمد على الدفاع عن الحديقة من هجوم مخلوقات الزومبيز من خلال وضع نباتات في أقسام الحديقة المتتابعة. تضم اللعبة نباتاتًا متنوعة الأصناف والأشكال؛ ومتعددة القدرات والإمكانيات ، يتيح هذا الجزء الانتقال عبر الأزمنة والعصور المختلفة؛ بدءًا من عصّر الأهرامات المصريّة. تمَّ تطويرها بواسطة شركة بوب كاب وتمَّ نشرها بواسطة شركة إلكترونيك آرتس وأُصدرت لأول مرةٍ في بداية عام 2013 على نظامي آي أو إس وأندرويد.

تطوير اللعبة |

في أغسطس 2012 ، أعلنت شركة بوب كاب على تطوير تكملة على لعبتهم السابقة النباتات ضد الزومبي (الأولى) وأنها ستتضمن ميزات وإعدادات ومواقف جديدة في إعلان لاحق أكدت الشركة أن اللعبة الجديدة ستصدر في 18 يوليو 2013.

في 26 يونيو 2013، أعلنت الشركة على صفحتها على تويتر أن اللعبة ستصدر في وقت متأخر عما تم الإعلان عنه سابقاً.

في 9 يوليو، تم إصدار اللعبة في أستراليا ونيوزيلندا في متجر تطبيقات iOS وظهرت في جميع أنحاء العالم في 15 أغسطس 2013. تم إصدار نسخة Android في جميع أنحاء العالم في 23 أكتوبر 2013.

مقطتفات كم داخل اللعبة |

 

تحميل لعبة الامبراطورية أخر اصدار مجاناً من ميديا فاير |

والأن متابعينا الأعزاء كل ما عليكم فعله لتحميل لعبة لعبة الفراخ لعبة الامبراطورية سوى الضغط على  تحميل هنا بالأسفل

تحميل من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى