تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية ، نريد أن نسهل عليكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز بحثكم عن جميع الألعاب والتطبيقات والأسئلة والبرامج ، حيث كان من أكثر منا تبحثون عنه عبر محرك البحث الشهير جوجل هو تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية .

تحميل لعبة صلاح الدين 2

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية :

كما قلنا سابقا بالمقالة السابقة أن لعبة صلاح الدين هي لعبة كمبيوتر استراتيجية في الوقت الحقيقي تم إصدارها في أبريل 2005 ، حيث قام اللاعب بتطوير معقل في العصور الوسطى . إنه تكملة لـ Stronghold ، الذي صدر في عام 2001 ، وأيضًا بواسطة Firefly Studios. تم تحسين محرك اللعبة على الحصن الأصلي لتوفير رسومات ثلاثية الأبعاد كاملة.

تحميل لعبة صلاح الدين 2

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية

تحميل لعبة صلاح الدين القديمة كاملة للكمبيوتر النسخة الاصلية ، ما هي قصة لعبة صلاح الدين 2 هي “تميز الحصن الصليبي بالعديد من سلاسل الحملات الاستراتيجية في الوقت الفعلي . هذه الوثيقة الأولى ، الثانية و الحملة الصليبية الثالثة ، وكذلك الصراعات داخل الفردية الدول الصليبية . تضم كل حملة عدة معارك ، مثل Nicaea و Heraclea و حصار Antioch و Krak des Chevaliers و حصار القدس . تحتوي اللعبة أيضًا على Crusader Trail ، وهي سلسلة من 50 مهمة مرتبطة بمختلف المعارضين. ويضيف Stronghold Warchest مسارًا صليبيًا آخر يتكون من 30 مهمة متصلة “من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى