تطبيق الذكاء الاصطناعي في التسويق الرقمي

التسويق الحديث له متطلبات عالية وهو سريع الخطى. يستفيد الكثير من العملاء خدمات مع حلول مخصصة للشركات التجارية التي تعمل في الجديد. هو حاليا أربعة استخدامات لأتمتة التسويق وهي عامة

1. رسائل البريد الإلكتروني للربط الإلكتروني

. يستخدم نظام التعلم الآلي للبيانات وتحليلها ثم تقديم الأفكار. مما يساعد في تحسين وتحسين سلوك النظام السلوكي في المرسل.

2. الدردشة الحية

هناك نوعان روبوتات الدردشة هما الروبوتات القائمة على القواعد التي تبدأ في مشاهدة الحلقة الدراسية الرئيسية ، وهي روبوتات محادثة بالذكاء ، التعلم الآلي ، التعلم الآلي للتحدث بشكل أكثر طبيعية. وجد روبوت التعلم الآلي في مساعدة زوار الموقع التطبيقات في العثور على ما عنه ، والإجابة على الأسئلة الشائعة وابتداءها على نفس الاهتمام الذي وجدته في المتجر.

3. الجهاد والمخصص

وضع الإعلانات إلى سجل شراء المستهلك وسلوكيات التسوق بما في ذلك النقر أو عن الكلمات الرئيسية أو العرض أو عمليات الشراء السابقة. على سبيل المثال ، يُوصي يُوصي Spotify التشغيل بقائمة التشغيل القائمة على التشغيل على الأغاني التي تستمع في الأيام القادمة.

4.بُعد قيمة العميل

(CRM). .

استنتاج

التسويق مليئة بالفرص والتحديات ، ومع اتجاه التسويق نحو ممارسات لا يمكن التنبؤ بها. منتجات الرجالي من منتجات الرجيج في سير العمل اليومي يمكن أن يساعد في إعداد الأعمال للفرص المستقبلية.

إن احتضان الرجيج ، مثل التعلم والتعلم ، ومعالجة اللغات للتحكم في بيانات العميل على وعلى نطاق جيد. العمل ، ستساعد في رفع مستوى قدرات المسوقين ، والبدء في تأثير على ولاء العملاء ومشاركتهم ومعدلات التحويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى