تين هاج يحسم وضع رونالدو مع مانشستر يونايتد ويؤكد: الموسم القادم مختلف

أكد المدير للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر الجديد ، هدفه في “أولد ترافورد” العودة إلى المسار والفوز وتحقيق النجاح.

ملعب كرة قدم ، ملعب كرة قدم ، ملعب كرة قدم ، ملعب كرة قدم ، ملعب كرة قدم ، ملعب كرة قدم ، ملعب كرة قدم.

بداية الهولندي بداية مرحلة الإعداد للموسم المقبل وستكون يوم 27 يونيو المقبل بعد 13 يومًا فقط نهاية المباريات الدولية لمنتخب إنجلترا في دوري أوروبا.

اقرأ أيضًا ..

وتحدث تين في مؤتمره الصحفي عن قيادة مانشستر ،: “اليوم سعيد بلقائكم جميعًا ، حقًا لوجودي هنا ، لقد كان ترحيبًا حارًا في النادي ، أتطلع للعمل معكم جميعًا ، هذا هو هو منزلي وأريد تحقيق تحقيق تحقيق تحقيق النجاح النجاح النجاح النجاح النجاح النجاح

: “الثقة هي لدي شعور جيد مع الناس لي ، لدي شعور جيد ، لدينا خطة تنفيذية”.

وعن قبول في “أولد ترافورد”: “السبب هو أنني نادٍ صاحب تاريخ كبير ، كبيرة للبناء للمستقبل ، لهذا أنا هنا ، لم اتحدث مع اللاعبين حتى الآن ، ، بحاجة إلى بحاجة إلى استراحة للتفكير ، لكنني أتطلع ولا أطيق أطيق أطيق الانتظار الانتظار الانتظار الانتظار الانتظار”

وعن: “كريستيانو جزء المشروع الجديد ، بالتأكيد سيكون موجودًا الأهداف لنا”.

وبسؤاله “هل مانشستر يحتاج إلى لاعبين جدد؟” ،: “قلت أنني أرى ما زلت أحلل ، أتطلع للعمل مع اللاعبين المتواجدين ، احتل هذا المركز الثاني في السابق وهناك وهناك وهناك فنية فنية رائعة رائعة رائعة رائعة رائعة.

والمظهر على الإنجليزي: “أعرف الكثير من وقابلت بعضها البعض في دوري أبطال أوروبا أستطيع التعامل مع الأمر ، أريد الفوز بالمباراة ، نركز في كل حدة”.

وهزيمة كريستال في نهاية الدوري الإنجليزي: “لقد حللت أداء ، لكن هذا شأن بي للموسم المقبل ، سأتحدث الكثير من الأشخاص (رالف رانجنيك على رأسهم) وسأرسم وسأرسم خطتي”.

بالنسبة لهؤلاء ، فإنهم مطابقون لبعضهم البعض منهم ، لذا فأنا معهم معهم. ، يونايتد ، يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى