جوارديولا: تهديدات هجوم ليفربول تُسعدني.. وتركناهم أحياء

أكد بيب جوارديولا ، المدير الفني لمانشستر سيتي ، وحسم الفوز أمام فريق مثل ليفربول شبه مستحيل ، أسطر ، فرص المهدرة من فريقه شعره ، ترك الريدز على قيد الحياة ، بعد تعادل الفريقين.

وتعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بهدفين ، على ملعب “الاتحاد” في منافسات الدوري الممتاز ، مع اعتلاء فريق جوارديولا لجدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة عن فريق يورجن كلوب.

جوارديولا تحدث في مؤتمر صحفي عقب المباراة وفي تصريحات لشبكة “بي بي سي” و “سكاي سبورتس”.

وقال جوارديولا: “هذا ما هو عليه الوضع ، هناك فرصة كبيرة في المباريات ، عليك أن تلعب هذه الأنواع من المباريات ، ولكن هناك فرصة كبيرة”.

وضبط الإسباني: “هؤلاء الأشخاص من المباريات ، كيفية اتخاذ هذه الخطوة في خطة الهجوم … إنها رائعة”.

وواصل جوارديولا: “بشجاعتنا في اللعب والفرص التي أ الحتنا ، خاصة في اللحظة الأخيرة … دافعنا بشكل جيد وصنعنا بعض الفرص ونمضي الكلمة”

الفرص التي تظهر في الفرص التي أهدرها الفريق ، أكد جوارديولا: “لديرؤؤؤؤيدون”.

تتعلم مانشستر سيتي: “أنا سعيد حقا بالطريقة التي لعبنا بها ، لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول ، كان الأمر صعبا لمدة 10 دقائق في الشوط الثاني ، لكن هذا الأمر طبيعي عندما تستقبل هدفا ، بيضا جودة وهناك الكثير من التهديدات ، لكننا أدينا بشكل جيد ، الموقع كرة القدم “.

واسترسل جوارديولا: “كم من المدربين يقولون ‘في الدقائق الأخيرة ، يمكننا استقبال أهداف التعليم حتى تصل صافرته”.

البطاقات الصفراء والبطاقات الحمراء وتقنية ، استمتع الجميع بها ، مشجعو السيتي ، مشجعو ، في جميع أنحاء العالم ، هذا هو أفضل منصة للدوري الإنجليزي الممتاز ، أظهر جميع اللاعبين ، الدوري بالطريقة الصحيحة “.

وأهدر رياض محرز فرصة هدف مؤكد في الهجوم ، سنحتاجه النهاية حتى النهاية.

فرصة رياض محرز أمام ليفربول

الفريق المدرب الإسباني: “الفريق المدرب الإسباني:” فريق الفريق الأول ، فريق الفريق الرياضي ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه ، فريقه.

وشدد مدرب: “قدمنا ​​أداء جيد بشكل لا يصدق ، يعرف كلا الفريقين أنه تبقى سبع مباريات يجب أن نفوز بها جميعا ، سنلعب من أجل ذلك”.

وأكمل جوارديولا “أنا أحترم (مدرب ليفربول) كثيرا ، لقد جعلني مديرا فنيا أفضل ، نحن أصدقاء – لا يتنازل معا – لدي رقم هاتفه، لكنني لا أتصل به، هناك احترام – يعرف السبت المقبل ، سأحاول التغلب عليه”.

شاهد أهداف مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتحدث جوارديولا عن مستوى لاعبه ، مشيدا: “لقد كان على هذا المستوى الجيد ، لقد عانى في الجزء الأول بسبب واحتاج إلى وقت ، لكنه قوي ومبدع ، إنه ليس مجرد لاعب تمريرات حاسمة ، لكن يسجل الأهداف”.

وبشأن المنافسة مع ليفربول على لقب الدوري الممتاز، رد جوارديولا نكون حازما: “مباراة واحدة تخسر فيها نقاطا ولن أبطال الدوري الإنجليزي”

اقرأ أيضًا ..

أريد الحصول على فرصة الحصول على النتيجة الكاملة ، هذا لم ينته …

جوارديولا امتدح لاعبي فريقه معروف: “جابرييل جيسوس يستحق أن يلعب دور كبير ؛ جوندوجان وفرناندينيو وأليكس زينشينكو ، اليوم ، نظرا للجودة التي تضمون بها ، اعتقدنا أنه يمكننا إيجاد هؤلاء اللاعبين ، ربما نغير السبت الطريقة المقبلة”.

في مسيرته التدريبية ، أجاب جوارديولا: “لدي قائمة طويلة يا صديقي”

وأتم: “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى