جوارديولا: علينا الاستمتاع.. كل شيء بأيدينا للفوز والتتويج بالدوري الإنجليزي

أكد بيب المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن شيء مماثل لفريق مانشستر سيتي.

ويخوض مباراة يوم الأحد القادم أمام أستون فيلا ويتصدر فريق جوارديولا ترتيب البريمير نقطة عن الوصيف ليفربول الذي سيواجه ولفرهامبتون نفس اليوم.

وتحدث جوارديولا مؤتمر صحفي خاص بالمباراة وافتتح عن غزو الجماهير للملعب كما حدث جمهور إيفرتون في المباراة أمام كريستال بالاس.

وقال جوارديولا: “يجب أن تكون حذرًا ، إنه أمر خطير ، أن نحاول التصرف بشكل خطير ، الحفل بالطريقة المناسبة ، ما حدث بالأمس ، أفهم أفهم باتريك باتريك فييرا فييرا على احد افهم الجماهير باتريك باتريك فييرا فييرا على احد الجماهير باتريك باتريك باتريك أبدًا كيف كيف رد فعل الناس “.

عاطف تغيير للفوز أفاد: “قبل أن تكون باللقب الأول ، ستكون أكثر اللحظات في حياتنا ، في اليوم الذي شعورك يبدأ الناس في المطالبة بالمزيد ، الرضا موجود ، لكن هذا بعد يوم ، ينسى ذلك”

، يمكننا أن نأخذ بعين الاعتبار أن بعضنا قد حصلنا على أنفسنا ، يمكننا أن نحفظها معك ، التحكم التحكم التحكم التحكم التحكم التحكم التحكم التحكم التحكم التحكم

اقرأ أيضًا |

في الوقت الذي تريده ، يمكنك الاحتفاظ بها ، في الوقت الذي تريده ، في الوقت الذي تريده ، أو أو ثلاثة أيام ، نستمر في البدء من جديد “.

بشأن الاقتراب من الجمهور للملعب ، أفاد: “نحن لا عن ذلك ، وأعتقد لن نتحدث عن ذلك”.

وبشأن كيفية كرة القدم الإنجليزية ، استطرد: “لدي للأسلوب ، تعتمد على الطريقة التي لعبنا بها برشلونة ، بايرن ميونخ ، هنا ، اللاعب مختلفون مختلفون ، الأمر مختلف مختلف تمامًا ، عليك أن تتكيف مع لاعبيك لاعبيك

لقد بدأنا قبل 6 سنوات حتى وصلت إلى هذه المراحل ، عليك أن تعاني من مشكلة صعبة للغاية. للغاية

ووجدنا في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى