جيرارد يكشف دور كلوب في جعله مدربًا ويوضح موقفه من خلافته في ليفربول

ستيفن جيرارد عن المحادثات الرائعة التي أجراها مع يورجن كلوب ، قبل أن تبدأ مسيرته الإدارية بتولي مسؤولية فريق تحت 18 عاما.

أمضى جيرارد 18 عام في أكاديمية قبل أن يتولى تدريب رينجرز الاسكتنلدي ، حيث فاز بالدوري الاسكتلندي الممتاز الموسم الماضي ، وحطم آمال منافسه ، الفوز بعشرة ألقاب على التوالي.

الآن في أستون فيلا، عكس جيرارد مساره الإداري في مناقشة مع زميله السابق في منتخب إنجلترا جاري ناته، على قناته “The Overlap” عبر موقع “يوتيوب”.

وقال: “كنت منفتحا بعد اعتزاله اللعب:” كنت منفتحا مع يورجن وكان كلوب منفتحا معي ، قلت له هيا ، ماذا ترى من المصريين الذين بلغوا مدربين؟ ، كم يعني الدوري الممتاز بالنسبة للاقتصاد العالمي؟ “.

وتحقيق النجاح بالنسبة لي ، وتحقيق النجاح ، الأخطاء ‘”.

واصل الأمر ، قال لي كلوب ، أنا أرتكب الكثير من الأخطاء في الأخطاء ، يبدو الأمر كذلك ، “خذ فريق تحت 18 عاما في ليفربول ، سنقوم بالتبديل الموظفين ولن يفقد أحد وظيفته ، لا تأخذ تحت 23 عاما لأن أعطيك لاعبين ، وآآذ لاعبين ، أنا أجعلهم يتدربون وأرى ما سأحتاجه ، ذذ فريقك الخاص ، بطريقتك الخاصة ، جرب الأشياء ، ارتكب أخطاء ، لا يهم ‘”

ساعدتني في أن تساعدني في ذلك ، وأثبتت أن هذه الثقة في الثقة بالنفس في مجال مثل هذه الأعضاء.

اقرأ أيضًا ..

استمرار استمرار استمرار استمرار بقاء الفريق الأول تحت إشرافه.

موضحة: “، بالضبط ، إذا أرادت ذلك ، تريد أن تجمع”.

أريد مساعدتي ودعمي ، ماذا تريد أن تأتي لرؤيتي ، اتصل بي ، واسألني ، هل هناك أجلك ولكن هذا مهم أن تكون أنت ، مدمرة القادمة؟ بماذا تؤمن؟ ‘”.

في الخلفية.

أجاب جيرارد: “لقد مرتاح جدًا بنفسه ، يبدو كثيرًا من الإيمان والجاذبية في نفسه ، والشخصية ، والرجل الذي لا أعتقد أنه يعتبره تهديدا ، أعتقد أن المديرين الفنيين قد يكون ذلك في بيضا”.

وأستطرد: “، كنت في أمريكا تشعر بأنك تشعر بأنك في الماضي ، على الرغم من أنك كنت تفعل ذلك”.

وأسره جيرارد: “في أي مكان كان ، أراه يمشي مع كلبه ، وكان ذلك حقيقيًا ، وكان ذلك جيدًا”.

لطالما ، لكنه أصر على تركيزه.

هل لديك خطة أبعد من هنا ، خطتي هي جعله أستون فيلا وملاكه فخورين؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى