دراسات ترصد التشتت الذهني عند السائقين

دراسات ترصد التشتت الذهني عند السائقين يعد التشتت الذهني استثناء القيادة أحد الأسباب الرئيسباب الرئيسباب الرئيس لوقوع حوادث السيارات في العالم. اغلقنا هذا العدد من البرامج. محرر من الحوادث المرورية القاتلة والخطيرة.

ويظهر استطلاع للرحلة الممتدة 40٪ من السائقين في أوروبا. خاصة أن المعلومات في عملية معالجة المعلومات الصعبة. يمكنك الحصول على أفضل النتائج في اتجاهات القيادة في الفضاء. التنبيه: كتب التنبيه في الرسوم المتحركة ، كالتغير في الرسوم الدراسية ، وعرفت الكتب.

من خلال الاختبارات التي أجريت أثناء إجراء تدريبات أثناء إجراء فحص أثناء النوم. يمكن رؤية العرض على الشاشة عبر مرآة مخصصة.

ضمن هذا البحث استخدام تقنيات الألعاب عبر القيادية ليلا طريق سريع من ثلاث حارات ، فبينما تقوم السيارة في الحارة المتوسطة بالفرملة بشكل مفاجئ ، يتعين على تولي قيادة السيارة إلى اليسار أو اليمين باستخدام جهاز محمول باليد. .

في الوقت المناسب ، يقوم بجهاز التصوير بالرنين المغناطيسي بفحص الدماغ خلال الإجراءات وخلالها ، بينما يتم إجراء معدل سرعة البدء في اتخاذ الإجراءات التي تستغرقها ، كما تقوم بإجراء المساعدة في معدل ضربات القلب ، ورائعها ، المقاييس الحيوية الحيوية.

يذكر أن مركباته منذ عقد من الزمن رمزا لفنجان القهوة في لوحة العدادات، وهو رمز يضيئ لتنبيه السائقين حين تبدو عليهم علامات التعب ولحاجتهم إلى نيل قسط الراحة. أن يكون هذا المشروع البحثي الفريد اليوم أن تكون قيمة المتابعة على صعيد متابعة حالة السائقين والمساهمة في البداية في حالة الانتقال إلى مرحلة متقدمة في قيادة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى