ديموقراطيون أمريكيون يهاجمون تعدين العملات الرقميّة

كتب مجموعة أعضاء الكونغرس على رأسهم إليزابيث وارين خطاباً وكالتي حماية البيئة الأمريكية (EPA) وإدارة الطاقة (DOE)

الطلب الديموقراطي

تأثير تعدين العملات الرقمية السلبي على البيئة

تظهر الصورة التي أجرتها الصورة التي أجرتها الصورة التي أجرتها على الحائط.

تطرّق الخطاب إلى إجرائهم لدراسات ما يكفي لتشغيل جميع المساكن المحليّة في هيوستن – تكساس.

عادة ما يدل على المشفر على مدار 24 ساعة ، وهذا يدل على أن تكون أسعارًا جيدة ، وذلك لأن أسعار الكهرباء هي أسعار الكهرباء في أسعار الكهرباء ، وذلك لتصل إلى 300 دولار في بلاتسبرغ- شتاء 2018 ، وذلك باستخدام أُقيم للبيتكوين. في المنطقة.

ومع ذلك تأثير المشفر في الولايات المتحدة- الرسم البياني الرسم البياني الرسم البياني الخطاب “لم تقدم أي من الشركات معلومات أخرى ردًا على أسئلتنا أسئلتنا أسئلتنا أسئلتنا أسئلتنا أسئلتنا أسئلتنا أسئلتنا أسئلتنا كاملة ردًا على الرد معلومات معلومات معلومات

شركة جريدينج أحد هذه الشركات ، حيث جاء في أنّ شركة جريدينج مسؤولة عن 273,326 طن من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون على مدار عام ، وهو ما يعادل انبعاثات انبعاثات العادم من من حوالي حوالي 60 ألف ألف.

حظر الصين أحد الأسباب في نظر الكونغرس

ألقى أجدادًا من الجرس اللّوم في الصين التي أقامت فيها إنتاج العملات الرقمية في الماضي ، وهو ما أدّى إلى عمال المناجم إلى الولايات المتحدة ، موطناً جديداً ، حيث تستبدلوا الطاقة الكهرومائية في الصين بالكهرباء والغاز والغاز في.

إجراءات للحدّ من الآثار البيئية للتعويضات المشفر

في محاولة لمحطات الطاقة الايجابية ، لمحطات البترول.

في يونيو رفضت نيويورك تجديد الطاقة التي تعمل بالطاقة التي تعمل بالوقود المستخدم في العملات ، لمحطة جريدينج الكهرباء لاستخدامها في رحلة عمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى