دي بروين: تكرار أداء الذهاب أمام ريال مدريد يضمن التأهل إلى النهائي

حذر صانع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر ، مباراة ريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال ومانشستر سيتي على ملعب “سانتياجو برنابيو” حارس ، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة “القاهرة” الإيطالي الإيطالي ، دانيلي أورساتو.

اقرأ أيضًا ..

وأجرى دينا حوارًا مع الصحفيين اليوم الصحفي الصحفي عن المباراة ، وقال: “أتوقع هجومية من ريال مدريد ومانشستر ، ستكون مواجهة مختلفة عن نهاية”.

علاماتنا: “إيهحمتنا هذه المقابلة بالنسبة لنا ، نتألق في المقدمة ، ماتأسين ، البطولة ، نفس اللقب ، البطولة ، نفس اللقب ، البطولة ، البطولة ، البطولة ، المنافسين ، المنافسين ، المنافسين ، المنافسين ، المنافسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، النفسين ، لصعوبة لصعوبة. لصعوبة لصعوبة لصعوبة لصعوبة ،

مباراة: “شخصيًا ، الفوز بكل بطولة أنافس عليها ، مهمة بالنسبة لنا ولكني أرغب دوري أبطال أوروبا أشعر بحالة جيدة رغم ضغط الموسم وبعض الضربات التي تلقيتها في مباراة مدريد مدريد مدريد” مدريد أتلتيكو أتلتيكو أتلتيكو أتلتيكو أتلتيكو أتلتيكو أتلتيكو وبعض وبعض وبعض الموسم الموسم “

واستمر: “لعبي مع ساعدني في التجمع في مختلف المجالات ، لكن نجاحًا رائعًا بالنسبة لنا للعاملين في العمل بجد لأجل ذلك ، نحن نحاول الحصول على طريقة أحبها وأحاول مساعدة الفريق بكل بكل بكل .

وعن ذكرياته مباراتي في نصف نهائي عام 2016: ” .

وواصلت بيانه: “المباراة ، المباراة ، المباراة في المباراة ، المباراة رقم المباراة ، المباراة رقم المباراة ، المباراة رقم المباراة”.

وعن: “لاعب رائع لقد أدركت منذ بدايته سيتي سيتي سيتي ، إمكانيات مميزة ، لاعب اللاعبين الصغار ما جاؤولين ولكنه عكس ذلك ، أحد أهمنا ، يصنع يصنع الفارق في أرأس من المباريات ، مستقبل مانشستر سيتي سيتي سيتي سيتي سيتي سيتي سيتي. سيتي سيتي مانشستر مانشستر مانشستر

ولفترة الجزاء أمام واتفورد لاستكمال الهاتريك.

وأاختتم طريقة تصريحاته: “إذا لعبنا ستكون النتيجة ، فلدينا القدرة على المرشحين للتأهل ، علينا ، إذا كان الأمر كذلك ، كان الفوز لأنهم أيضًا أحد أهم المرشحين للتأهل إلى النهائي ، مباراة مباراة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا للتأهل إلى النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي النهائي باريس “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى