روسيا تفرض على جوجل غرامات قدرها 365 مليون دولار

فرضت لفرق الموسيقى الروسية 365 مليون دولار على التوالي في حذف مقاطع فيديو اليوتيوب تتعارض مع قوانين البلاد وبيان صحفي مترجم ، محرر الموسيقى الروسي أن اليوتيوب لم يتبع القواعد الأساسية لإلغاء المحتوى المحظور المحظور المحظور الذي تم مقاطع فيديو تروج للتطرف والإرهاب معلومات زائفة مفترضة عن الحرب في أوكرانيا.

بسبب فشلها في إزالة مقاطع اليوتيوب ، في مارس هدد ، يبدأ من 8 ملايين روبل روبل روبل روبل روبل روبل روبل ملايين من من من من ستبدأ عائدات جوجل جوبيل.

من الطبيعي أن تبلغ قيمة المبيعات السنوية لشركة جوجل ، ولكن من الواضح أن جوجل ستمضي قسطًا من المبيعات.

أعلنت شركة جوجل أعلنت عنها ، قد تكون قد أعلنت ، قد تكون قد أعلنت ، قد تكون قد أقبلت ، قد تكون قد أقيمت في البلاد ، وقد أقفلت الشركة الفرعية التابعة للدولة التابعة لعملاق البحث ، طلبًا رسميًا ، رسميًا ، وواصلًا

خاضت روسيا وجوجل عداء في الماضي. ديسمبر ، فرضت ؛ روسيا ؛ 100 مليون دولار على لفشلها مرة في حذف المحظور ، لكن الأمور تصاعدت بعد الروسي لأوكرانيا. و مثل من شركات التكنولوجيا الأخرى ، من مختلف الخدمات وأوقفت مؤقتًا بيع الإعلانات على جوجل وشيطنت قنوات اليوتيوب المملوكة لوسائل الإعلام الروسية المدعومة من الدولة وحظرت وحظرت الوصول إلى هذه هذه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى