سبب وفاة الملحن محمد سعد

سبب وفاة الملحن محمد سعد ، سننشر لكم متابعينا الأكارم متابعي موقع عرب تايمز عن جميع ما تبحثون عنه عبر محرك البحث الشهير جوجل ، حيث كان من أبرز ما تبحثون عنه عبر المحرك هو سبب وفاة الملحن محمد سعد ، حيث توفي الملحن الخاص بانسي عجرم منذ يومين .

سبب وفاة الملحن محمد سعد

سبب وفاة الملحن محمد سعد ، الملحن محمد سعد هو محمد سعد من مواليد عام 1968، قدم خلال مسيرته عدد من الأغنيات الشهيرة منها اخاصمك آه وقول تاني كده وسي السيد مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وسيد الغاليين مع الفنان اللبناني راغب علامة وهيمانة مع الفنانة اللبنانية الين خلف، وبحبك يا امي مع الفنان حمادة هلال، وأغنيتي التجربة وزجزاج مع الفنان محمد محي.

سبب وفاة الملحن محمد سعد

ومن أشهر أعمال محمد سعد، أغنية «قول تاني كده وأخاصمك آه» للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وأغنية «سيد الغاليين» لراغب علامة.

سبب وفاة الملحن محمد سعد

سبب وفاة الملحن محمد سعد ، قالت وسائل الإعلام والمصادر المصرية، إن سبب وفاة الملحن محمد سعد، هو نتيجة تأثره بإصابته بفيروس كورونا، على الرغم من انتصاره على سرطان الدم خلال السنين الماضية.

سبب وفاة الملحن محمد سعد

ومن جانبه، نشر الفنان حمادة هلال، صورة الملحن محمد سعد، على فيس بوك، معلقا: «الله يرحمك ويحسن إليك ويجعل صبرك على المرض ‏في ميزان حسناتك، أخي وصديقي الملحن محمد سعد ‏اسألكم الدعاء».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى