شركة Rivian لصناعة السيارات الكهربائية تخسر أكثر من مليار دولار من قيمتها السوقية

سجلت شركة Rivian ، السيارات الكهربائية الأمريكية ، المدفوع من فورد و أمازون صافية 1.59 مليار دولار الربع الأول من عام 2022 و بلغت إيراداتها 95 مليون دولار أمريكي الربع الأول لهذا العام وقالت الشركة سلمت سلمت 1،227

أسعار السيارات الكهربائية للسيارات الكهربائية للسيارات الكهربائية للسيارات الكهربائية للسيارات الكهربائية للسيارات الكهربائية للسيارات الكهربائية للسيارات الكهربائية لسيارات السيارات سيارات التوصيل لشركة أمازون.

أعلنت الشركة أرباحها في الربع الأول بعد أسبوع ، انخفاض سهمها إلى أدنى مستوياته بسبب أنباء تشير إلى أن مستثمريها البارزين (شركة فورد) باعت حوالي 8٪ من أسهمها في الشركة وقد اسعر سهم الشركة بنسبة 78٪.

لقد واجهت مشكلة في صناعة السيارات الأخرى ، ووقعت بنجاح في إصدار سابق ، ووقعت بنجاح أكبر لسياراتها عالية التقنية بالإضافة إلى خدمة الإنترنت.

استجابت شركة Rivian بالتراجع طموحاتها والحفاظ على جدول المنظمة أكثر تواضعًا العام حيث 25000 سيارة في عام 2022 لتقرير و تقول الشركة ، إنها لا تزال على المسار المسار الصحيح لإنتاج هذا العدد من المركبات هذا هذا.

في الربع ، أنتجت الشركة 2،553 سيارة لكنها سلمت 1،227 فقط سيارة من المركبات المركبات. و ذلك لكونها شركة تبيع سياراتها مباشرة إلى المستهلك بدون جزائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى