شروط جديدة من إيلون ماسك لشراء تويتر

يشهد العالم في الوقت الحاضر في الوقت الحاضر قانونًا في الوقت الحالي ، حيث أعلن في صحة النسبة المئوية للحسابات الوهمية على المنصة المنصة ، شاهِد علَى التسجيلات المعلنة من خلال 5٪ النشطين للمنصة.

تويتر ترفع دعوى قضائية على إيلون ماسك

طالب ماسك من الحكم الذي تم الإعلان عنه بإعلانه قانون آخر ، لماسك أن عرقلة في الوصول إلى المعلومات من المنصة القانونية ،

دعوى قضائية ضد دعوى قضائية ضد ماسك الثلاثاء ، بإجبار ماسك على إتمام الصفقة ، والتسريع بالمحاكمة وعقدها في سبتمبر سبتمبر

يعتقد أنه يعتقد أنه على عكس أي طرف آخر لقانون عقود ولاية ديلاوير- له الحرية تغيير رأيه ، وإفشال الشركة ، وإفشال عملياتها ، وتدمير قيمين ، والابتعاد. “

يُذكر أنّ ماسك كان سبباً في رفع المنصة إلى 5٪ في ، وذلك بعد إعلانه عن بدفع بدفع 33.5 مليار دولار من القيمة البالغة 44 مليار دولار ، ولكنّه تسبب في هبوط قيمة الأسهم في شهر بعد إعلانه عن الصفقة إلى أمر المزيفة والبريد العشوائي ، كما تسبب في وقوعه ، يبدو أن المبرمجين في الموتى من المنصة من المنصة.

اتهمت تويتر ايضاً بتكديس الأسهم سراً في الشركة بين ومارس دون الكشف بشكل مشترياته للرسائل ، وقالت “العاكس من ذلك استمر في تكديس تويتر في السوق بلا بلا بلا حكمة”.

إيلون ماسك يعترض ويطالب بتأجيل المحاكمة

الجدول الزمني ، وعرض الدعوى القضائية ، القانون القانوني ، التعليق على العرض ، هكذا تجعلهم أكثر من ذلك ، وذلك بعد الكثير من المماطلة وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها ، وعرضها للتباع والتعتيم والتعتيم والتعتيم. تسجيل الدخول في مكاتب البريد السريع.

وطالب الفريق عقد المحاكمة حتى 13 فبراير من العام المقبل 2023 ، وشعار على هذه الاتهامات بالاستمرار بالاستمرار بالاستمرار بالمطالبة بتسريع.

ماسك رد على المحكمة يوم الجمعة بأن الصفقة مع التسجيل انتهكت من الحجز على الحجز من خلال الحجز على رسوم التسجيل العشوائي على المنصة ، وهو ما يُعتبر أمراً محورياً لقيمة تويتر وأداء.

وأخيراً ، المصادر ، ستُعقد جلسة يوليو مدتها 90 دقيقة في 19 2022 لتحديد موعد المحاكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى