شطة: السنغال تستحق عقوبات قاسية.. والفار تواطأ ضد منتخب مصر

قال عبد المنعم عضو اللجنة الفنية السابق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المرحلة الأخيرة من المرحلة النهائية من المرحلة الأخيرة من المرحلة الأخيرة من المرحلة الأخيرة من المرحلة الأخيرة من المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ، بركلات الحظ الترجيحية ، ليخسر بطاقة الصعود للمونديال

مسلسلات وألعاب أخرى ، أطفال ، ثالثًا ، ثالثًا ، ثالثًا ، أرضي ، أرضي ، ثالث ، مشغل ، مشغل للملفات ، لأن الاتحاد المصري لفيفا وكاف كل ما حدث يدين الاتحاد السنغالي ، ويتطلب عقوبات قاسية “.

وأردف: “الليزر ممنوع منعا باتا وغرامته تبدأ من 50 إلى 70 ألف يورو ، ولو تكررت تصل العقوبة لحرمان اللعب على الملعب لحوالي 5 مباريات”.

واستكمل: “لماذا لم يتم الاستضافة ب الفار في لعبة عمر جابر ؟، هناك تواؤؤ كبير من الفار والمسؤول عن كلامي، هناك أسئلة كثيرة وتحتاج إجابات”

واستطرد: “المراقب لن يكتب شيئا والمباراة ، تقرير الحكم فقط هو من سيعيد المباراة والحكم والمراقب لن يكتبا شيئا”.

وواصل: “مراقب المباراة ، المباراة ، المباراة ، العرض ، ووارد أن يجامل ، وعلى الاتحاد المصري ، يطلب الاطلاع على المراقب تقرير”

واستأنف: “أسوأ حدث هو المحتوى ضد اللاعبين ، نحن منزعجين من عدم تنسيق المباراة بشكل جيد ، وعدم تدخل الفار في فرص حساسة”.

حالة شطة: “في أحد لقطات الملعب كان صلاح يتكلم مع ماني في المباراة ويضحك معه والآآر كان (بيكشرله) ويخشى أن يضحك له من الجماهير والإعلام”

وكشف: “العقوبات غالبا مادية ، وأنا متأكد من المراقب سيجامل السنغال السنغال الحكم منتخب السنغال ، وجامل الفار السنغال ، أين العدالة التي طبقها الفار في المباراة؟”.

طالع |

وأتم: “كانت هناك 6 بطاقات صفراء مستحقة ضد لاعبي السنغالم يحتسبها لم يحتسبها الحكم ، كان يخشى أن يطرد أي لاعب من السنغال”.

واختتم: “حزين أن مصطفى تربال سقط في تلك الأمور الأمور مرشح لكأس العالم ، متأكد أنه رغم المباراة التي أداها بسوء شديد سيذهب إلى كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى