صحيفة عبرية: حزب الله يستغل التوتر بالأقصى لتحسين موقفه في الانتخابات اللبنانية

المصدر: القدس المحتلة – إرم نيوز

Facebook Post Facebook Post Post Facebook Post Facebook Post Facebook Post Facebook.

وقال البغدادي ، في تصريحات نقلتها ، وسائل إيرانية ، إن “اعتراضات إسرائيل على المسللين تمثل انتهاكا واضحا لمقدسات ومشاعرهم” مشيرا إلى أن “هذه الاعتداءات لا يمكن أن تمر دون رد”.

وقالت الصحيفة إن التيار المتردد في المرحلة الرابعة من المرحلة الرابعة من المرحلة الرابعة

وأوضحت أن “تلك التصريحات التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة التوترات مع إسرائيل” احتفاء الإعلام الإيراني بهذه التصريحات يظهر دعم لتهديدات حزب الله “.

وبحسب الصحيفة ، فإن كثرة الجهاد “حزب الله يأمل أن يكون ذلك من الفصائل الفلسطينية الموالية لإيران ، وتحديدا جهاد الجهاد الإسلامي”.

أجراس الصحيفة إلى أن “أجراس النشر في الانتخابات اللبنانية” مترجمة إلى أجواء الانتخابات اللبنانية “

قامت إيران بإغلاقه على إسرائيل ، حيث أرادت أن تستخدم إسرائيل ، أغلِمًا ، أغرقت ، إسرائيل ، أغلق ، أغلق ، أغلق ، إسرائيل

ووفق الصحيفة ، فإن حزب الله يريد معارضيه في لبنان على نفسها ، وذلك عبر توجيهات الاتصال والمزاعم بتدخل واشنطن في الانتخابات اللبنانية.

الانتخابات النيابية اللبنانية ستجري في 15 مايو / أيار المقبل ، ويتنافس فيها 103 لوائح انتخابات مرشحا 718 ، موزعين على 15 دائرة انتخابية لاختيار 128 نائبا في البرلمان.

الانتخابات النيابية اللبنانية كل أربع سنوات ، وتتوزع المقاعد 128 كالآتي: 28 للسنة ، و 28 للشيعة ، و 8 للدروز ، و 34 للموارنة ، و 14 للأرثوذكس ، و 8 للكاثوليك ، و 5 للأرمن ، ومقعدين للعلويين ، ومقعد واحد للأقليات داخل الطائفة المسيحية.

في نهاية العام الماضي ، قال تقرير نشره موقع “موندافريك” إن “حزب الله أعده بالسيناريو المظلم لعرقلة الانتخابات المرتقبة ، من خلال إرباك المشهد الداخلي وبث الطيور في الحديقة السياسية ، ومن خلال ربط الاستحقاق الانتخابي بتسوية ملفات بيستوية”.

شارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى