صور صادمة لزفاف طفل من سيدة فوق الستين والسبب لا يُصدق!

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة غريبةمن نوعها، بانتشار مجموعة من الصور لحفل زفاف طفل على سيّدة تخطّت الـ 60 عاماً، وكانت الصدمة التي نقلتها صحيفة ذا صن البريطانية أنّ الصور حقيقية.

حفل زفاف طفل وعجوز:

حفل الزفاف بين الطفل والعجوز، ما هي إلا عادة من عادات إحدى القبائل في أفريقيا، حيث ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن الأفريقي سانيلي – 8 سنوات – تزوج من هيلين شابانجو – 61 عام – وهي أم لـ5  أولاد ولديها زوج، مُشيرة إلى أنهم تبادلا الخواتم والقبل في الحفل بمدينة تشاواني.

تزوج الصبي الأفريقي يُدعى سانيلي ماسيليلا، من امرأة تجاوزت الستين من عمرها، في حفل أقيم بحضور حوالي 100 شخص، في محاولة منه لإرضاء أجداده.

عائلة الصبي أنفقت حوالي 3 آلاف دولار على حفل الزفاف، ولكنهم أوضحوا للصحيفة أن ما حدث مجرد طقوس ديني، والزواج غير ملزم إذ لم يتم توقيع أية أوراق قانونية.

كيف تقدّم الطفل للزواج؟

وفي حوار مع الزوج الصبي، عن تفاصيل زواجه: “أبلغت أمي أنني أريد الزواج، وأنا سعيد لأنني تزوجت هيلين، وعندما أكبر سأتزوج امرأة من عمري”، أما والدته البالغة من العمر 46 عام، فقالت: “طلب جد سانيلي منه أن يتزوج قبل وفاته واختار هيلين لأنه يحبها”.

المفاجأة المدوية التي كشفها الطفل أنه لا يعرف أي شيء عن الزواج، بل وأن تلك السيدة ستحل محل والدته لا أكثر ولا أقل.

تصريحات الزوجة:

وقالت الزوجة في تصريحاتها: “بهذه الخطوة أسعدنا الأجداد، ولو لم نفعل ذلك لحصل أمر سيء في عائلتنا.. هذا ما أراده الأجداد”.

الحكومة وردّها الصادم:

علّق مسؤول الاتصال الاجتماعي للحكومة، على ردود الأفعال المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورفضهم لما حدث، قائلا هذه ثقافتنا وهل نعترض عندما يتزوج المثليون مثلاً في أوروبا؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى