فضل الصلاة في المسجد الأقصى

نرحب بكم متابعينا الاعزاء في موقعنا موقع عرب تايمز طلاب و طالبات المملكة العربية السعودية في موضوع جديد و في مقالة جديدة حيث سوف نتكلم اليوم عن ، فضل الصلاة في المسجد الأقصى ، يعتبر هذا السؤال من الاسئلة الاكثر بحثاً على محرك البحث قوقل ، و قد تسائل العديد و الكثير من الاشخاص حول اجابة هذا السؤال ، و بدورنا نحن موقع عرب تايمز سوف نقوم بالاجابة عن السؤال في هذه المقالة ، بحيث يصنف السؤال الذي ذكرناه سابقاً على أنه من منهاج كتاب التربية الاسلامية الخاص بالصف ثاني متوسط للفصل الدراسي الثاني الخاص بالعام 1442.

فضل الصلاة في المسجد الأقصى :

فضل الصلاة في المسجد الأقصى هو أنَّ أجر الصلاة فيه مُضاعف، فقد جعل الله تعالى المساجد هي أطهر وأقدس الأماكن على وجه الأرض.

بحيث خصَّ بعض المساجد بالفضل دونًا عن المساجد الأخرى وجعلها وجهًا للمسلمين، وإنَّ المسجد الأقصى أو ما يُسمى بيت المقدس هو أحد المساجد التي خصّها الله تعالى بالفضل العظيم والمكانة الرفيعة، فجعل أجر الصلاة فيه مُضاعف.

وقد ورد أنّ أجر الصلاة فيه يعادل أجر ألف صلاة..

ختام المقالة :

نكون الى هنا وصلنا لنهاية هذه المقالة ، فلذلك اذا تريد الاستفسار بشيء ما ، أو اذا كان بحوزتك سؤال ما ضعه في التعليقات و سوف نحاول الرد عليه في اسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى