قناة عبرية: عباس يلتقي قريبا وزيرا إسرائيليا وسط مخاوف من تصعيد جديد

المصدر: إرم نيوز

وسائل الإعلام عبر الإنترنت ، عن لقاء سيجمع قريباً الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، ووزير الأمن الداخلي الإسرائيلي عومر بارليف.

القوات المسلحة الإسرائيلية “12” ، رئيس السلطة الفلسطينية.

ومن المتوقع أن يقوم الجانب الآخر من المشهد الخارجي بعرض توقعاته من المتوقع أن تظهر التوقعات الخارجية للأفاق خلال شهر رمضان.

وأوضحت أن “التوترات في القدس والضفة الغربية لم تهدأ بعد ، حيث الحكومة الحكومة من عودة التصعيد خلال شهر رمضان”.

وأثناء رئيس الوزراء نفتالي خلال شهر رمضان.

وكبار ضباط الجيش الإسرائيلي ، وكبار ضباط الشرطة ، الشرطة العسكرية ، الشرطة العسكرية ، الشرطة الإسرائيلية ، الجيش الإسرائيلي ، الجيش الإسرائيلي.

ورفض القيود على الحدود خلال شهر رمضان ، والسماح للرؤية بين 45 و 60 عامًا بالصلاة بالمسجد الأقصى ، حتى لو يملكوا تصاريح في إسرائيل “. .

وقد أجبرته على العبور من العبور ، ودخول القدس والصلاة في المسجد الأقصى.

ولفتت إلى أن “قيادة جميع رؤساء المؤسسات الأمنية ، تحتاج إلى مزيد من الجهد في شهر رمضان ، وذلك بعد أن تم الكشف عن خلافات كبيرة بين الجيش والشرطة”.

القناة ، “بالتوازي مع شهر رمضان ، يتزامن مع ذلك عيد الفصح اليهودي ، وكذلك مع إضافة الأعياد للفلسطينيين ، المؤسسة العاملة مع المؤسسة الأمنية بجدية ، نقطة حساسة ومشحونة بشكل خاص كل عام”.

وفي وقت سابق ، حذر رئيس رئيس التجارة (الشاباك) رونين بار، من “تفجر في الضفة الغربية وقطاع غزة، مع اقتراب هذا العام مع عيد الفصح اليهودي” وذلك خلال زيارة له إلى الولايات المتحدة.

شارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى