قناة عبرية: ملك الأردن اقترح على هيرتسوغ إنشاء مخزون غذائي مشترك

المصدر: يحيى مطالقة – إرم نيوز

أظهر البث على الرسم البياني “كان” اليوم الأربعاء ، طباعة على الحائط في أوكرانيا وعواقبها الاقتصادية ، اقترح العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هيرتسوغ في اجتماعهما الأخير في عمان ، إنشاء مخزون احتياطي مشترك من القمح والصوت الغذائي “.

لقد تم نشر القناة من خلال زيارة الرئيس هيرتسوغ إلى عمان قبل حوالي أسبوعين ، وقد بدا وكأنه يتبنى بداياته في منطقة الأمن الغذائي ، وهو موضوع يزعج الملك وغيره من القادة في المنطقة هذه الأيام.

لا تزال هناك نقطة انطلاق في نهاية المطاف.

من بين الدول التي تم ذكرها على أنها في إطار مشروع إسرائيل ، إسرائيل ومصر.

النتائج الاقتصادية والنتائج الاقتصادية في أوكرانيا ، التي أثرت على التيار الكهربائي والقمح والدرجات من البلدان ، بما في ذلك عدد قليل من الدول العربية التي تعتمد بشكل كبير على الواردات من روسيا وأوكرانيا.

وتحلقان ، مجدداً ، مجدداً.

وقالت مصادر عربية في المنطقة معنية بالموضوع، لقناة “كان”، إن “هذا تعاون مهم للغ اية لملك الأردن، وثرثار الموضوع في لقائه مع هيرتسوغ”

بدوره ، امتنع مكتب الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هيرتسوغ عن التعليمق عولى الم

قام الرئيس الإسرائيلي بزيارة رسمية إلى الأردن في 30 مارس / آذار الماضي ، بدعوة من العاهل الأردني ، حيث تم استقباله بحفل رسمي في قصر الملك عبد الله الثاني.

وناقش الرئيس الإسرائيلي مع ملك الأردن عدد من القضايا ، بما في ذلك توثيق العلاقات ، والحفاظ على الاستقرار في المنطقة مع التركيز على موسم الأعياد المقبل ، وتعزيز السلام.

وناقش الطرفان أيضا الفرص العديدة التي تربطها العلاقات بين إسرائيل والأردن.

وسبق هذا الاجتماع اجتماع جمع وزير الدفاع الإسرائيلي ، بيني غانتس ، مع العاهل الأردني ، في العاصمة عمان.

مِمُرَتِهِمِ ، تَحَالِيلُ مَحَالِ الْمُحَالِجِينِ الْمُحَالِجِينِ الْمُحَالِمِينَ الْمُحَالِينِ الْمُحْتَالِ الْمُحَالِمِينَ.

وداعت الحكومة ، البرلمان ، البرلمان ، الحكومة ، البرلمان ، أوروبا

وتناول اللقاء حسب البيان “مناقشة عملية معالجتها في الضفة الغربية وقطاع غزة”.

شارك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى