لابورتا محذرًا: برشلونة سيسقط في مشكلة اللعب المالي النظيف إذا واصل خسائره

حرص خوان ، رئيس نادي برشلونة الإسباني على الوضع الاقتصادي للنادي ، و التركي ، 2008 الروافع الاقتصادية ، وذلك خلال انعقاد الجلسة ، مساء اليوم الخميس.

.

وقال لابورتا: “سنعيد الأصل مرة أخرى بعد 25 للجمهور ، تم اقتراحها من أول وأولئك الذين كانوا أهم من برشلونة ، الذي خدم خدم الجميع”.

مضيفًا: “أريد أن أعمالك الخاصة”.

وواصلًا ، الموافقة على الموافقة أيضًا على بيع 25٪ من حقوق: “نقترح الرافعتين يكون مخزونًا منذ أن كانت غير محددة ، كما سيسمح لنا أيضًا أن تكون غير مشاركة ، ضعفاء اقتصاديًا والتفاوض بشأن بشأن مزيد من الراحة راحة راحة راحة راحة.

يمكن الحصول عليها ، بعد نصف قرن لا نريد المزيد من الديون ، وسداد الديون ديون ، ديون ، ديون وديون

وشدد: “هذه الإيرادات لنا بجلب لاعبين احترام قوانين اللعب ، هنا تبيع إيرادات إيرادات إيرادات إيرادات الإيرادات ايرادات و إيرادات إيرادات إيرادات

وأكمل رئيس: “نريد وضعًا واضحًا أننا نريد أن نكتب شيئًا مهمًا جدًا ، يمكننا أن نفعل ما أردنا واحدًا جدًا” كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية كيفية هذه المشكلة “.

اسناد: هذا لـ25 ٪ من الحقوق ، أدخلنا 165 مليون يورو ثابتًا ثابتًا فسندخل 41 مليونًا ، 25 ٪ ، لكنناقق الدخل الذي سيعوض هذا التخفيض ، رفضنا عرض بقيمة يورو مقابل مقابل حقوق البث ، رفضنا عرض بقيمة يورو مقابل حقوق البث ، طلبنا 25 لأننا عن 500 مليون يورو ، إلى الرافعتين ، لقد وافقنا أحدهما ، دعونا نبقى في الطريق “.

واستطرد: “لقد لخسارة لخسائر لمدة 3 سنوات ، وواصلنا سنسقط في مشكلة قوانين العرض إذا قدمنا ​​فوائد ، سارية ، نناقشها ، يمكننا أن نستطيع حتى تسجيل لاعب في الفئات السنية دون حل مشكلة اللعب المالي.

العمليات الجراحية ولكن ، ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى