لعبة ببجي موبايل الكورية

لعبة ببجي موبايل الكورية ، سسنشر لكم متابعينا الكرام متابعي موقع عرب تايمز طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية ، حيث اننا بموقع عرب تايمز أخذنا على عاتقنا أن ننشر لكم كل ماهو جديد عن ببجي موبايل الكورية ، حيث أن الكثير من الناس يبحثون عن الكثير طريقة تحميل ببجي موبايل الكورية .

لعبة ببجي موبايل الكورية

لعبة ببجي موبايل الكورية ، بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown’s Battlegrounds)‏ أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة “بلوهول” لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة “بلوهول” على محرك أنريل إنجن 4. وهي تدعم اللغة العربية.

لعبة ببجي موبايل الكورية

لعبة ببجي موبايل الكورية ، تحميل لعبة PUBG الكورية للكمبيوتر الشخصي كونه الناجي الأخير هو الفائز أيضًا بمجموعة واسعة من الأسلحة لاكتساب القدرة على الدفاع عن نفسه أيضًا من خلال تغيير المركبات المختلفة للاستمتاع بها في منازلهم وأيضًا أماكن لمحاولة البحث عن ملجأ وأيضًا القيام بأشياء مختلفة فقط حاول البقاء على قيد الحياة أخيرًا، قبضة الحياة هي أنه في لعبة PUBG الكورية أيضًا، تلعب الأسلحة المختلفة.

لعبة ببجي موبايل الكورية

في ساحات القتال دور البطولة أيضًا. تدور المعركة أيضًا حول تجربة المعارك المختلفة. أصبح أيضًا الفائز الأخير في ساحات القتال بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمواد بعد تنزيل لعبة PUBG Mobile، النسخة الكورية، وما إلى ذلك. سيقاتل 100 لاعب في ساحة المعركة الشاسعة، والتي تبلغ أيضًا مساحة 8 × 8 كيلومترات، للبقاء على قيد الحياة. أيضًا، سيستخدم لاعب Battle Royale مهارة البقاء على قيد الحياة للتنافس على آخر لاعب أيضًا. ساحة المعركة أيضًا مثيرة جدًا للاهتمام وممتازة للغاية وتفوق ورفاهية.من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى