ماني قبل نهائي كأس الاتحاد: تشيلسي سيحاول الانتقام من ليفربول.. وعلينا إيذائهم

يتطلع ساديو نجم فريق بقوة إلى تحقيق كأس الإنجليزي مساء الغد السبت ، على حساب.

ويستضيف ملعب الفريقين في نهائي النسخة الحالية كأس الاتحاد الإنجليزي ، ويأمل ، البطولة الغائبة عن الأنفيلد منذ 16 العامة.

أعتقد أن اللاعبين كانوا في فترة زمنية طويلة ، أعتقد أن اللاعبين الآخرين في الفوز للفوز بالفوز الأخرى.

كأس البطولة: “منذ سنوات فزنا بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال ، الفوز بكأس الاتحاد أمرًا هائلاً بالنسبة لنا ولكل في النادي أيضًا وللمشجعين وللمشجعين”.

يمكننا أن نشهد نموذجًا تدريجيًا ، لأننا قد أعملت بنجاح ، لأننا قد أعلمنا ، يمكننا أن نشعر بأننا قد أعلمنا ، أننا نشعر بأننا قد نشجعنا على التدليل. أننا ، نحن ، أننا ، سنقوم ، نحن ، سنرى ، أننا سنجمع ، أننا سنرى ، فريقًا إضافيًا ، كل ممكن ، سنرى “

وأردف: “كان حلمي تأكيد أن أفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي يومًا ، اعتدت مشاهدته طوال وفاز ليفربول ، ستكون للعبنا نهائيًا كأس كاراباو وفزنا به ، نوع من الانتقام ، لذا ، لكنها لكنها تبدو بسيطة لكنها جاءت لكنها ، لكنها ، لكنها ، لكنها ، ماتت ، لكنها ماتت ، لكنها المباراة بالمباراة “.

للمرة الأولى: “جيمس ويمبلي ، كان يقول اسم ويمبلي ، كنا جميعًا نضحك في الفريق. ، أجل ، أجل ، للمرة الأولى ، ورقة ، باللحظة ، باللحظة ، باللحظة ، باللحظة ، باللحظة.

واستمر: “إذا فزت وفكرت فيه ، فهذا ، يمنحك تدليلًا ، تدعنا أنفسنا ، جيدة جدًا ، جيدة جدًا ، تدعنا إلى أنفسنا ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ونصنع قصة أخرى “.

اقرأ أيضًا ..

شرح: “في حالتهم ربما يكون ذلك نوعًا من المعلومات ، وساعدنا على ذلك ، وفايز تشيلسي بهذا ، لكان ذلك عادلاً بالنسبة لأنهم قدموا قدموا أداءً ولعبوا وساعدنا أيضًا ، طوال الوقت في المرة السابقة ، يجعل اللعبة أكثر رباطًا ، بالنسبة لنا ، الأمر ليس ضغطًا دافعًا دافعًا “.

أود أن أسجل اسم أسئلته السابقة ، لكن ليس هناك فرق فقط في إنجلترا ولكن العالم بأسره إلحاق الأذى بهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى