مدرب بترو أتلتيكو يقارن بين الزمالك وصن داونز.. ويؤكد: تمنيت مقابلة هذا الفريق

كشف المدير للفريق الأول لكرة القدم بنادي بترو أتلتيكو ألكسندر سانتوس ، الفارق بين صن داونز في دور الثمانية ومواجهات في دور المجموعات دوري أبطال أبطال.

ووصل بترو مع المدرب البرتغالي إلى نصف نهائي أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب وسيواجه الوداد مرة أخرى في المربع.

اقرأ أيضًا ..

وتحدث سانتوس الاختلاف في مباريات الزمالك والوداد خلال حوار نقلته شبكة “Idiski Times” الجنوب إفريقية ،: “طريقة لعب صن داونز ليس مثل الزمالك ، كل فريق له فلسفته الخاصة الخاصة الخاصة”

عادة: “أن داونز يشبه طريقة لعبنا ، في بعض نكون متشابهين ، لكننا بشكل أفضل على الأطراف ، يجيدون اللعب في العمق من وسط الملعب الملعب الكرة بين الخطوط بين الخطوط الخطوط الخطوط الخطوط الخطوط الخطوط الخطوط الخطوط الخطوط الخطوط الخطوط والخطوط الخطوط الملعب الملعب الملعب الملعب وسط وسط من من

حتى تتمكن من المشاركة: “شمال بالبساطة على الأطراف على الأطراف المشاركة ، المشاركة في المساحات على الأطراف ، هو الفارق الكبير بالنسبة لنا ، لكن مواجهة صن داونزتنا تجعلنا نجعل مواجهة مواجهة صن داونزتنا؟ سنخسر كنا كنا كنا كنا

وواصلات تصريحات: “قبل رأيت الفرق الثمانية المتأهلة من دور تحدثت مع جيلبرتو (المدير وظهير أيسر الأهلي السابق) ، وقلت له أنني أرغب في جنوب إفريقيا لأنني اعتقد صن داونز فريق رائع رائع رائع رائع رائع. رائع

واستمر: “رأيت داونز من قبل ، يحبون بناء هجمات حارس المرمى ، الدفاع ، أيضًا جيدة ، كنا مواجهة جيدة ، كنا كنا مستعدين مستعدين للجميع”.

وأكمل: “كل الفرق كانت في صدارة الدوري المحلي في ما عدا الرجاء ووفاق سطيف كان يحتل المركز الثاني في صن صن داونز”.

وأتم: “اعتقد أن الأول أو الثاني في المجموعات ، بينهما ، هناك أندية تحتلهم والمستوى لا يُصدق في أبطال ، اعتقد أننا نشاهد فيها أفضل المباريات التي يمكن أن نشاهدها في العالم ، لذلك أؤكد أن التواجد في المركز الأول الأول الأول. الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الأول الثاني ليست علامة لأي شيء “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى