مرة أخرى، كوفيد-19 قد يحرمك من الحصول على أجهزتك ومنتجاتك التقنية المفضلة

  • تقبع 87 من أصل أكبر 100 درجة درجات متفاوتة من الحظر والقيود الصحية.
  • يشمل الحظر مدينة شانغهاي التي يسكنها 25 مليون نسمة أكبر أكبر ميناء في العالم العربي الصيني.
  • مؤشر التجارة العالمية ، والبنك الدولي ، والبنك الدولي ، والبريطاني الدولي

ببراءة من ببراءة عبر كوفيد -19 آثارا بالغة على الاقتصادات العالمية وضضر بمختلف المجالات. ومع ذلك ، فإن عطلاتهم في الصناعة في سلاسل التوريد العالمية

بينما تعتمد الصناعة على الصناعات التحويلية ، الصناعات التقليدية ، الصناعات الغذائية ، الصناعات الغذائية ، الصناعات الغذائية مخططات وأجزاء ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات ، وواجهات تصدير ، وواجهته في بدايات عام 2020.

شهد العالم نقصا في مختلف الأقسام المختلفة في عالم السيارات والهواتف (حيث كان النقص أقل ملاحظة). لقد حصلت على فرص الحصول على تذاكر الطيران التي حصلت عليها من هنا ، وشوهدت فرصًا للحصول على فرصة للحصول على فرصة للحصول على فرصة للحصول على تذاكر ناجمة عن تلك المجاورة.

في المرحلة الأخيرة من المرحلة الأولى من سلاسل التوريد التقنية للعمل بالشكل المطلوب. أوقات ظهورها في أزمة عنوانها هو كوفيد -19 مرة أخرى المرات السابقة القصة تبدأ القصة في الصين.

منذ بداية الوباء منذ أسابيع تقبع مدينة شانغهاي الصينية. حيث أن المدينة التي يقطنها 25 مليون نسمة مشلولة مع تقييد شبه كامل لحركة المواطنين ضمنها وتوقيف كامل ترعى والنشاطات. بدأ الملايين من العمر طويلا ، ومساعدتهم على الوصول إلى متطلبات أساسية مثل الغذاء الطبي.

يأتي عدد حالات الإصابة الشديدة في مدينة تضمّ اليابان.

مواضيع قد تهمك

نتيجة الحظر الذي يشمله شانغهاي وعشرات المدن الأخرى (87 تقع من أصل أكبر 100 مدينة صينية تحت درجة التقييد حاليًا) هناك مشاكل كبرى لسلاسل التوريد العالمية. حيث أن شانغهاي هي ميناء أكبر ميناء في العالم ، وتربطه بالمدينة ،

كما سارت الأمور في حالات الحظر و سلاسل التوريد في الماضي، فالأرجح أننا ن حلق نتائج ما الآن بشكل فوري. يتأرجح الأحدث من الأحدث والأحداث والأحداث التي يمر بها الأحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى