مرتضى منصور: وافقنا على استقالة هدهود.. والخطيب أخذ “الذهب” ولم يُحاسب

موافقة مجلس إدارة ناديه على استقالة مصطفى هدهود من نائب الرئيس اليوم السبت.

خلال مراسم تتويج مباراة رسمية في جيبه خلال مراسم تتويج ، وكان قد تقدم باستقالته ، وقد فاز مباراة في مباراة كأس مصر لكرة القدم.

وقال فيديو نشره على قناته بموقع “يوتيوب”: “نشكر مصطفى هدهود ، هو تقدم باستقالته ونحن قبلنا الاستقالة ، ولكن أحب أن أوجه حديثي لبعض الغوغائيين من جماهير النادي الأهلي والتابعين ل ممدوح عباس وأحمد سليمان وغيرها ، لو تريدون أن تروا نادي القيم والمرحل الزمالك ، هذا هو نادي الوطنية والكرامة يا محمود الخطيب “.

أفكر (العيال) التي قللت من أدبها علينا ليلا، وسأريهم محمود الخطيب وهو يأخذ ميدالية ذهب في محفل قاري ويضعها في جيبه، الفرق بيننا وبينه، لكن الرجل (هدهود) جاء مشكورا وتقدم باستقالته عندما شعر أمرا يمس الزمعة ناديالك “.

بشأن: “أطمئن جماهير الزمالك ، هذا هو نادي القيم والمبادئ ، هدهود تقدم باستقالته والمجلس وافق بالإجماع ، وطبعا خالد لطيف لم يحضر معك في كلام من أجل الأمر بجدية أو لا”.

طالع أيضًا ..

وواصل: “أشكر مصطفى هدهود ، هو زملكاوي وأيا كان مبررره لكن الأمر كله رفض هذا الخطأ ، لكن سيظل زملكاويا ومعنا ولا توجد أي مشكلة”

وأردف: “محمود يا خطيب (لم العيال) الذين رأيناهم علينا ، أنا أخذت ميدالية ولم يحاسبك أحد ، لكن هذه ميدالية فضية ليس لها قيمة ، الرجل استقال لأننا نادي الوطنية والكرامة”.

عام: “هذا الفرق بيننا وبينك يا خطيب ، ولا أريد أن أسمع صوتك مرة أخرى، أريد أن تراك مصر كلها وأنت في الميدالية الذهبية، ولم يحاسبك أحد، هل في الأصل أحد يحاسبك؟ من يُحاسب “.

واختتم: “أقول لجماهير الزمالك .. كرامانا في السماء ، وأخيرا هل أعدت الميدالية الذهب التي وضعتها في جيبك يا خطيب أم لا؟”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى