نتفليكس خسرت أكثر من مليون مشترك في الربع الثاني من هذا العام

بعد أن نتفليكس عن خسارة المشتركين لأول مرة منذ من عقد كشف تقرير أرباح للربع الثاني من هذا العام انخفاض عدد المشتركين في جميع أنحاء العالم قضية بلغ أكثر من مليون مشترك منهم منهم 1.28 مليون في الولايات المتحدة وكندا وحدهما بين نهاية مارس مارس يونيو.

هذا الجزء من توقعات الشركة بخسارة مليوني مشترك جميع أنحاء العالم النقص عدد المشتركين في الولايات المتحدة هو ضعف أوراقه 600000 الذي أبلغت عنه في الربع الأول و مؤسسة الشركة الآن أن لديها 73.28 مليون في الولايات المتحدة في جميع أنحاء العالم.

يأتي هذا بعد مدة إعلان مشاهدة تنبؤات من المتوقع أن ينقذ الموسم المقبل و نتفليكس في الرسالة أن خططها الحالية ستظل من الإعلانات.

و تقول نتفليكس أن وقت المشاهدة قد زاد أيضًا. وتشير مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة مقارنة في يونيو الماضي.

زادت الإيرادات بنسبة 9٪ على سنوي سنوي من 7.3 مليار دولار في عام 2021 إلى 7.97 مليار دولار الربع و قد عزز إصدار الموسم الرابع من من من من من من من من للاسترداد خطط خطط الشركة الشركة الشركة الشركة عن خطط خطط خططتفليكس نتفليكس أيضًا خطط خطط الشركة الشركة الشركة الرسوم المتحركة Animal Logic.

ربما يكون أحد أكبر المعارضين في المنافسة التي تواجه نتفليكس مشترك إضافي واكتسبت Disney Plus أيضًا 8 ملايين مستخدم جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى