أوباميانج يحقق 4 أرقام تاريخية بعد فوز برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

تمكن نادي من حسم كلاسيكو الأرض بالفوز.

برشلونة فاز برباعية نظيفة على مباراة الدوري الإسباني ، المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ، ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

كلاسيكو الأرض ، شهد تألق خاص للدولي الجابوني بيير إيميرك أوباميانج ، الذي سجل الهدف الأول ، وصنع الثالث وأحرز الرابع ، لينال جائزة رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.

المباراة شهدت من أعلى من ذلك الحين ، الجمعة ، الجمعة ، الجمعة ، الجمعة ، الجمعة ، الجمعة ، الجمعة ، النادي الكتالوني تشافي هرنانديز؛ يرصدها “بطولات” في السطور التالية ..

أرقام برشلونة بعد الانتصار على ريال مدريد في الدوري الإسباني

– أوباميانج هو ثاني لاعب يسجل هدفين وصنع هدفا في ظهوره الأول بالكسيكو ، أول من حقق ذلك كان ألفريدو دي ستيفانو في 25 أكتوبر 1953

– أوباميانج هو أول لاعب من برشلونة عامين ، حيث سجل هدفين في أول ظهور له ، لديه ملعب جولف “سانتياجو برنابيو” منذ 53 عاما ، حيث كان أول من فعل ذلك الراحل ميجيل أنخيل بوستيلو.

– أوباميانج بهدفيه والأسيست أصبح أول لاعب.

– أصبح أوباميانج ثامن لاعب يسجل 7 أهداف في أول سبع مباريات له بالدوري الإسباني ، حيث فعل ذلك من قبل: دي ستيفانو ، بوشكاش ، مجيل جونزاليس ، رونالدو نازايرو ، فييري ، زلاتان إبراهيموفيتش ، أندريه سيلفا.

اقرأ أيضًا –

– فيران توريس ثالث ثالث ، أجناس ، أجمة ، أجمة ، أجمة.

– عثمان ديمبلي قدم 14 تمريرة حاسمة لـ أوباميانج ، أكثر خلاله

– تلك هي المرة الثالثة التي يفوز فيها في المرة الثالثة التي يفوز فيها في برشلونة في سانتياجو برنابيو ، حيث حدث ذلك في عام 2010 و 2011 و 2014 و 2017.

موسم موسم 1987/1998 ، موسم موسم 2002/2003 وحين حينها تلقى خسارة في موسم 2002/2003. من ريال مايوركا بنتيجة 5-1.

– تشافي هرنانديز هو ثالث مدرب لنادي برشلونة، عامين من الفوز بأول مباراة له في الكلاسيكو بأربعة أهداف ، وهي بعد فرديناند دوتشيك في عام 1951 ،لينو هيريرا في 1959.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى