اتحاد الكرة: نشيد برد فعل حسام حسن بعد اختيار إيهاب جلال.. واتخذنا قرارًا بشأن منصب مدير المنتخب

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، سبب اختيار مشترك وطني من جديد لتولي تدريب منتخب مصر في الفترة القادمة.

أعلن مساء الثلاثاء ، تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ، لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش ، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي

وقال الكومي عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc” اخترنا مدير فني مصري بسبب الإنجازات الكبيرة التي حققها المدربين المصرين ببراءة “

وضضاف: “الأجانب الأجانب يحسبون مبالغ طائلة”.

يبدأ: “المدرب المصري يستحق الثقة فيه في الفترة الزمنية ، ومن المتوقع أن تبدأ ، ومن المتوقع أن تبدأ في البطولة الأفريقية 2023 ، والنظر ، والموقع ، والموقع ، والنشاط ، والمساعد ، والمسابق ، والمسابق ، والمسابق ، والمسابق ، والمسابق ، والنشاط التجاري ، والنشاط ، والمساعد مصريا”.

وأردف: “أنتهز الفرصة للإشادة برد فعل حسام حسن ، على تولي إيهاب جلال مدير فني للمنتخب ، وأرجو من الالتفاف إلى برنامج أول منتخب مصر في برنامج لأول مرة”.

طالع |

وأكمل: “آراء بين أعضاء اتحاد الكرة اختيار المدير الفني لم ترتق لحد الخلاف، فقرار اتحاد الكرة كان بالتعاقد مع إيهاب بعين جلال، أشخاص معينين لها”.

رأي مجلس الأجنبي

وعن تهديد حازم إمام بالاستقالة أوضح: “لم يحدث خلاف يرتقي لتقديم أحد باستقالته ، ومحمد بركات لهما قيمة فنية كبيرة ورأيه الفني يحترم داخل المجلس ، مكتبهم لاعبين سابقين”.

وأتم: “حازم إمام أو محمد بركات سيتوليان منصب المشرف على منتخب مصر الأول ، حيث قررنا منصب مدير من جميع الفئات العمرية بالاتحاد المصري ، سواء كانت الناشئين أو الشباب أو الأولمبي ، وكذلك المنتخب الأول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى