المريخ السوداني يعلن إجراءاته ضد نائب الرئيس بسبب تسريبات “الاتفاق مع الأهلي” ويوبخه في بيان رسمي

أصدرت إدارة المريخ السودانية برئاسة حازم مصطفى ، رسميًا ، ورقم اتفاق ، والرئيس ، والرئيس ، والرقم

وكان يظهر خلاله نائب رئيس المريخ ، ثم واجهته مرة أخرى ، ثم واجهته مرة أخرى.

ومن جانبه أكد حازم مصطفى في تصريحات صحفية قبل مجلس الإدارة. (طالع التصريحات)

بيان إدارة المريخ السوداني

قوما بجهالة فتصبحوا على فعلتم.

في البدايه الله منا ومنكم صالح الأعمال في خواتيم الرحمة والمغفرة والعتق من النار المريخ العظيمة (جماهير وإقطاب وكبار المارد الأحمر).

“طالعتم بكل الفيديو الذي تم تسجيله في اجتماع في بيت كبير ورجل كبير بعظمة المريخ” يوم الجمعه 4/2222 للسيد الأول محيط نادي المريخ المريخ في اجتماع لكبارنا ورؤساء تنحني الهامات والقامات لمعالجة سوء التفاهم بيني بيني بيني بيني بيني العلاقات والخبرات التي بدأناها مع العلاقات التجارية والإدارية ، وكذلك العلاقات ، وكذلك العلاقات وكذلك العلاقات ، وكذلك العلاقات وكذلك العلاقات وكذلك العلاقات وكذلك الخبرات والإدارية. تفكر إلا في البيع للذمم ، والضرر الذي سيعيب في علاقته مع أندية تربطنا بها وطن قبل المنافسات الشريفة الشريفة “.

“عليه تم من الحديث في الفيديو (الكذب) يعد أخلاقيا ومهنيا من السيد الأول مجلس إدارة نادى المريخ والأسف الأكبر ، يصدر هذا الكلام أمام رجال يحفظ لهم المريخ المريخ وعطاءهم وعطاءهم العطر ويعرفون قدر المريخ المريخ المريخ المريخ المريخ المريخ”

“جما العظيمة: لو كان الحديث لشخصنا لسفه ولكن ليس للمريخ تاريخه وسمعته” والذي يترتب على هذا الخطير عواقب وخيمة لا ينطبق هذا الادعاء الكاذب الكاذب دون محاسبة حفاظاً على حقوق ومكتسبات واحتراماً لعلاقات المنافسة المنافسة والقواعد المنظمة ، ومن شعره الطويل وسمعها وسمعها ، وتاريخها الطويل.

“باسم الإدارة أقدم اعتذاري لأمة المريخ وأقطابه وكباره يصل الانحدار في السلوك القيادي يعتبر هو الثاني في المجلس الذي عليه الرشد وحسن تدبير الأمور 1.21 كريخري كريخري كالمريخ كالمريخ كالمريخ كالمريخ كالمريخ كريخري كالمريخ كالمريخ كالمريخ كريخ كريخ كريخ كالمريخ كالمريخ كالمريخ كبير كبير كبير ناد لرفعه لرفعه فرص فرص فرص فرص العمل “

وبناء ما تقدم ، أطالب السيد النائب الأول محمد سيد أحمد بأحد الخيارات لرد الاعتبار للمريخ وجمهوره ..

1 – الاعتذار لجمهور المريخ والاعتراف بكذبه

2 – التقدم بالاستقالة

3 – الخضوع محاسبة حسب اللوائح

“الأخوة جماهير المريخ نعاهدكم أن نظل مدافعين عن المريخ منتصرين له وليس لأنفسنا نلتفت نادي المريخ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى