جوارديولا يوجه رسالة لـ تين هاج ويتحدث عن تأثير دوري أبطال أوروبا على فرص التتويج بالبريميرليج

ظهر المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لمدي في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فريقه أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدا السبت على ملعبه في “الاتحاد” نظيره واتفورد في تمام الساعة الرابعة عصرا بالجامعة القاهرة، الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا: “واتفورد يملك مدربا جيدا ، روي هودسون لديه خبرة لا تصدق كمدرب ، مباراة الغد مهمة مثل المباريات ، كل مباراة لها نفس الأهمية ، واتفورد فريق جيد ورائع بدنيا وعلينا تقديم أفضل ما للحصول على الثلاث نقاط”.

علاقته ب هودسون: “أعتقد أنه ليس حديثًا معك ، بعد المباريات أتحدث مع المدربين ونتناول الطعام ، أحاول أن يكون لدي صداقة مع الجميع”.

وبسؤاله “هل يجب أن تفوز بجميع المباريات؟”

اقرأ أيضًا ..

وردا على “النتائج ، يجب أن تكون أهم أهمية؟”

في حالة ذهنية جيدا وأن يكونوا مستعدين لما هو قادم، غدا في انتظار مباريات مباراة يوم وبعد ثلاثة أيام في دوري أبطال أوروبا “.

دور البطولة في دوري أبطال أوروبا وأبطال الدوري الإنجليزي ، يتبقى شهر على نهاية الموسم ، ونحن سنحاول نحاول تقديم مباريات جيدة في دوري الأبطال “.

وأتم تصريحاته بالحديث عن تعيين إريك تين مدربا مانشستر يونايتد: “شاهد أياكس وى صفاته، تهانينا له أتمنى له كل التوفيق، مدرب من طراز رفيع، أنت سعيدا عندما تشاهد فرقه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى