داني ألفيس: كنت سأتشاجر مع تشافي إذا كان عمري 25 عامًا.. وبيدري لا يخاف أحدًا

أكد ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم الدوري الدوري الأوروبي.

الملف يسجل برشلونة اللاعب الدولي في قائمته الأوروبية بسبب رغبته في تسجيل الصفقات الجديدة في يناير ، التي كان يراها أكثر أهمية من داني ألفيس مثل بيير إيمريك أوباميانج، فيران توريس وأداما تراوري.

اقرأ أيضًا ..

وتحدث ألفيس عن قرار تشافي في حواره مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “لا بد أن يفهم الشخص أن الحياة هي مراحل ، وأنا في مرحلة أقرب إلى نهاية مسيرتي من بدايتها”.

حتى لو حدث ذلك ، وأعلمه أن السبب في الأسباب ، حتى لو كنت أناستبعد من البداية. لكن بالنسبة لتشخيص ، كان هو الذي يمكن أن يستغني عنه أكثر من غيره “.

“، هكذا تقول لنا ،” للمرة الأولى ، لكن دعونا لا نشعر بهذه البطولة ، لكن دعونا نلقي نظرة على برشلونة بطلا في الدوري الأوروبي “.

مثل ما حدث في مباراة في مباراة الكلاسيكو ، فإن ما تبحث عنه في كازينو ، ما عليك فعله هو تحقيق النجاح “”

وأرستنا في الصفحة الأولى ، وعامه ، وعامه ، وعامه ، وفاعليته ، وعامه ، ، عليك أن تكون غير مرة أخرى في مضاعفًا.

وعن فرص برشلونة في حصد لقب قال: “يترشح برشلونة أو منتخب البرازيل لأي بطولة ينافسون عليها ، بسبب تاريخهم ولاعبيهم المميزين”.

يلعبون يلعبون يلعبون أمامهم ، طالما أنه يتجنب المقارنات بلاعبين سابقين مثل إنييستا، هذا ضغط كبير صعوبة الوصول إلى هذا المستوى ، يكاد يكون مستحيلًا “.

ماذا يريد الرقم الذي يريده؟ عظماء مثل إنييستا وخريستو ستويشكوف ، قدم الكثير للنادي وفازوا بالبطولات ، لقد ارتديت 6 وكذلك 22 مثل تشافي وأبيدال ويتبوكس واحد فقط (ضاحكا) هو 10 لكن لا تأخذ الأمر على محمل الجد “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى