[10 نصائح ذهبية] لتصوير الحياة البرية والحيوانات والطيور

يعد التقاط صور جميلة للحيوانات في الأماكن الخارجية ، النشاطات الممتعة التي تساعد في التعرف على الطبيعة ، أو الطبيعة ، أو الطبيعة ، أو الطبيعة ، أو غزالانا ، تنطلق في البرية.

التعة تصوير الحيوانات في حياتها الطبيعية تعترضها بعض الصعوبات اصااجوه. صعوبات معينة في بيئة الحيوانات البرية لتصوير الحياة البرية ، وما هي أفضل العدسات لتصوير الحياة البرية ، وكذلك الحال في الحقول البرية.

هذا المقال الذي أعده لكم موقع عرب تايم لكم 10 نصائح ذهبية للحصول على أفضل صور للحياة البرية ، سواء كانوا يرسمون الطيور أو الثعالب أو غيرها.

1. استخدم سرعة التصوير (شتر سبيد – سرعة الغالق) عالية

تتحرك الحيوانات بسرعة عالية في الطبيعة ، لذلك من استخدام سرعة تصوير عالية ثاء ، تصوير الحياة البرية. يحتاج تصوير الطيور البرية إلى سرعة تصوير أعلى من 1/1000 وكلما كان الحيوان أسرع كلما احتجنا إلى سرعة أعلى مشاهد وصور جيدة ، كما هو الحال عند تصوير الطيور أثناء طيرانها ، أو الغزلان في أقصى سرعتها.

بعد قاعدة التصوير التي تقول أن سرعة التصوير أعلى من ضعف بعد البؤري ، قاعدة ذهبية في عالم التصوير. تضمن هذه الصفحة ثبات الصورة.فإذا كنت تصور بعدسة 400 ملم مثلا ، لا بد أن تكون سرعة التصوير 1/800 أو أعلى. اقتلنا من اقترابنا من الاهتزاز الداخلي من طراز ibis ، أو مانع الاهتزاز في العدسة ، لذلك ، فإن الخطوط العائمة التي تحولت إلى الإعدادات المناسبة لكل سيناريو.

2. نمط الكاميرا على أولوية فتحة العدسة

يستخدم هذا المصطلح في وضع أولوية التصوير في وضع التصوير أفضل النتائج التي تحصل عليها ، فهي تسمح بتصوير سريع. مع ذلك، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى استخدام فتحة عدسة أضيق ، ترغب في الحصول على حقل بحث في مشهد ، الأمر الذي يضع الحيوان الذي تصوره في حقل التركيز.

3. ISO السيارات

الإضاءة هي عنصر حاسم في التقاط أي صورة أو مقطع فيديو. الاستثناء تصوير الحياة البرية ، تتأرجح الإضاءة بسرعة عند انتقال الحيوان إلى الظل ، أو من تحت أشعة الشمس إلى شجرة هذه الصورة السريعة في تصوير المناظر الطبيعية للصور في تجاوب الكاميرا معها ، وهو ما يؤمنه وضع الأيزو في وضعية أوتو. تصوير الحياة البرية عموما إلى قيمة إيزو ، حسب نوع الكاميرا التي تستخدمها.

4. عدسات Telephoto (عدسات الزوم البعيد – عدسات Telephoto):

لا يمكنك الاقتراب كثيرًا من الحيوانات البرية ، فهي تنفر من وجود أحد قريب منها. مسافات بعيدة ، لكن الخيار الأمثل للمبتدئين ، يعد ضبط الإضاءة. والفوكس في هذه الحالة أمراً مربكاً وصعباً.

انخفاض قوة التصوير انظر الصورة المرفقة ، بينما يسمح لك بتثبيت الصورة وعرضها على الصورة الجانبية. 39.4.2.3.4.4.4.4.4.4. إلا أنه لا بد من القول أن سعر العدسات المناسبة ذات الأبعاد البؤرية الكبيرة هو سعر باهظ! تصل إلى 800 مم وفتحة عدسة كبيرة تسمح بدخول المزيد من الضوء ، تثبتها ، علامات تثبتها ، تثقيب الصورة.

5. ضبط تلقائي للصورة استخدام التركيز

من الصعب التركيز على القوة المحورية في البطولة. التركيز على التركيز التلقائي إذا كانت تتوفر صورتك في التصوير الفوتوغرافي ، فإن الصور الموضحة في التصوير الفوتوغرافي لحالات التقاط الصور البرية: • اختيار تحديد الخيار على الطلب من الكاميرا ، يعتمد هذا الخيار على الطلب من الكاميرا. التركيز المناسب. يستخدم هذا الخيار • اختيار وضع التركيز على وضع التركيز على وضع التركيز على وضع التركيز المستمر ، التركيز المستمر ، التركيز على التركيز على الحيوان أو الطير.

6. استخدام حامل ثلاثي ترايبود أو أحادي مونوبود قوي

الحاجة إلى استخدام عدسات كبيرة أثناء تصوير الحياة البرية يعني الحاجة إلى حامل ثلاثي أو أحادي ، ولكي تتمكن من تثبيت الكاميرا باستقرارها.

7. التحلي بالصبر والاستعداد

قد تكون مشكلة نفاد صبر المصور استثناء انتظاره لمن أكثر الصعوبات التي تواجه مصورية الحياة المبتدئين. فالصبر أساسي لأن الحيوانات المتحركة برغبتها ودوافعها ، وقد يمضي وقت طويل من الانتظار قبل أن تجد المكان المناسب. ومن ثم ستكون على أتم الاستعداد عندما يتحرك الحيوان. يمكن أن تغير هذه الكاميرا في الكاميرا الذكية ، يمكن أن تشمل الصورة المناسبة ، ضبط إعدادات سرعة ضبط إعدادات سرعة المغلاق وفتحة العدسة وضبط ضبط الإيزو أيضًا.

معرفة كيفية تحديد الهدف المهم أيضًا أيضًا أن تكون لديك صورة واضحة عن طبيعة الحياة البرية التي ترغب بتصويرها ، وظروفها مثل الإضاءة في أوقات النهار المختلفة ، والوقت يكون فيها الحيوان في الأطوار الفراغات الموجودة في الفراغات الموجودة في المنطقة المحيطة. هذه المعلومات حول المعلومات حول هذه المعلومات حول هذه المنطقة ، وكذلك مع معارف الناس الذين لديهم الكثير من المعلومات حول هذه المعلومات عندما تكون أتم الاستعداد لجميع النواحي ، فقد تضضر للانتظار طويلا كي تحصل على اللقطة المناسبة. هدورا في الحقيقة، مراقبة المزيد عن تفاصيل الحياة البرية في المنطقة ، بل وستتعرف أكثر على سلوك الحيوانات المتواجدة، ما يجعلك صورة متميزة عن صورتك والتصوير الفريد والمشهد المناسب لالتقاط الصور في جلسة التصوير نفسها ، أو في جلسة أخرى في المنطقة نفسها.

8. اختيار التكوين المناسب

 وباعتباره ، وباعتباره جاهزًا ، يمكنك أن تنظر في الصورة التالية ، هل تبدو أجزاء الصورة بأكملها ، وهل تستخدم هذا العرض والطلب للحصول على ما تريده ، وماذا عن ذلك من أسئلة هامة. ثلاثة اتجاهات لتكوين الصورة عند تصوير الحيوانات البرية، هي: – قاعدة التثليث – إزالة المشتتات – تقريب وتبعيد الصورة. في العالم ، خاصة في التصوير والعدسات: * – استخدام قاعدة التثليث تمثل قاعدة التثليث تقنية تنسيق أساسي لالتقاط الصور وطريقة سهلة للارتقاء بجودتها ، وتتلخص في تقسيم الصورة إلى ثلاثة أقسام بشكل أفقي وعمودي بواسطة تخيل خطوط على شكل شبكة ، ثم تركيز موضوع (مواضيع) الصورة وفق الخطوط ، أو عند تقاطع خطين ، وبالنتيجة تصبح الصورة أكثر اتساقا ولفتا للنظر. والوجه الصحيح للكاميرات ، يمكن أن يكون صورة الحيوان في الصورة ، ولكن يمكن أن تكون الصورة جاهزة للعرض ، إزالة المشتتات بما أننا نتحدث عن تصوير الحياة البرية ، فلا بد من الإشارة إلى العناصر الأخرى التي تتواجد في المنطقة وتسبب تشويشا في المشهد الذي نرغب به. يحتوي على حيوانات الرابض أو قد يكون خلف الحيوان الرابض. يمكن للمصور في هذه الحالات أن تفعل شيئًا ، سوى أن تستطيع بالمزيد من ارصبر والإصرار في انتظار أن يغير الحيوان وضعيته، أو يتحرك الطائر إلى مكان مناسب في حالات استخدام هذه الصورة في حالات إزالة هذه الصورة. يمكن أن توضح ، أن يلجأ إلى قصور جناح الصورة

لاحقا. * – التقريب والتبعيد يفضل البعض ربما التركيز على التقاط صور قريبة للحيوانات ، وهذا أمر طبيعي لأننا نرغب غالبا في رؤية وجوهها لتكوين فكرة عن شخصيتها ، ولكن ضرر في تبعيد الصورة المناسبة (أو استخدام عدسات ذات زاوية واسعة) لإظهار البيئة المحيطة بالحيوان. ويشي ذلك بالكثير عن الحياة البرية ويزيد من روعة المشهد ، كما يضفي جمع صورة مبعدة وأخرى قريبة في ألبوم الصور مزيدا من الجمال

9. المهارات التصويرية

بعض الأمور الهامة في تصوير الحياة البرية عند ملاحظته حركة مفاجئة. هذه الفرصة تتيح الفرصة للحصول على ميزة التصوير المستمر (أو المتفرقات) التي توفرها الكاميرات. عند النقر على النقر على النقر على الصور ، يمكنك استخدام هذه الصور في مساحة كافية ، أو يستخدم معه بطاقة أخرى لاستخدامها.

10. احترام الحياة البرية وعدم السبب بأي أذى الحياة البرية

حياة حساسة قد يتسبب في دخولها إليها ، ومن المهم دائمًا أن نتبع القواعد الصحيحة عند الاقتراب منها.هناك 5 أرشاد تساعدنا على التقاط أجمل الصور للحياة البرية والاستمتاع والاستمتاع بمشاهدتها عن قرب ، دون أن نتسبب بالأذى لها ، وهي: – احترام الطبيعة – مراقبة الطبيعة بعد دون تتبعها ، – عدم إطعام الحيوانات ، المحيط الطبيعي ، المحيط الطبيعي على صحتها وتلاؤمها مع نظامها الغذائي ، التزاوج والتعشيش وتنشئة الصغار ، – عدم اصطحاب الحيوانات الأليفة معنا.

أخيرا ، تصوير الحياة البرية ، متعة لا تضاهى ، لكنها أيضا عمل ذكي ودقيق يحتاج إلى التحضير المسبق بشكل جيد واستعداد مناسب ، كما يحتاج إلى التزامنا بحدودنا وعدم التعدي على الحياة الطبيعية سواء كانت الأشجار أو النباتات أو الحيوانات أو الزواحف. وقد حصل ذلك على صور رائعة متميزة دون أن نتسبب بأي أذى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى